على غير العادة.. بالفيديو- شركة Disney تنشر تغريدة حزينة!

على غير العادة.. بالفيديو- شركة Disney تنشر تغريدة حزينة!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 16:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 18:22
بينوكيو بينوكيو
اعتاد متابعو مواقع التواصل الاجتماعي على العبارات والجمل المبهجة التي تنشرها الصفحات الرسمية لشركة Disney، بهدف بث روح الأمل والتفاؤل بين الجميع.

لكن الصفحة الرسمية لـDisney على موقع Twitter، أخذت منعطفا حزينا غير متوقع مساء أمس الأحد 8 أبريل، عندما نشرت مقطع فيديو لشخصية "بينوكيو" يظهر خلاله تعيسا وجالسا على الأرض غير قادر على الحركة.

مصحوب بكلمات: "عندما يمدحك أحدهم، لكنك ميت من الداخل".

فيلم ديزني

ولعل ما أضفى حالة من الجدية على التغريدة، الجملة المكتوبة أسفل الفيديو "لن يفرق من تكون"، التي وردت في أغنية When You Wish Upon a Star.

ووفقا لما جاء على موقع The Independent، فقد تم تداول التغريدة على نطاق واسع بين مستخدمي الموقع، وتجاوز عدد إعادة نشرها 27 ألف مرة. لكن بعدما أثارت جدلا واسعا، تم حذفها دون إبداء أسباب.




على صعيد الإنتاج السينمائي، تواصل شركة Disney توسعاتها وفقًا لخطة محكمة تمكنها من تقديم محتوى ترفيهي مميز يساعدها على الانتشار في مختلف أنحاء العالم.

وقد أعلنت الشركة، قبل عدة أشهر، أنها ستطلق شبكة إلكترونية لعرض الأفلام والمسلسلات في خريف عام 2019، ومن المقرر أن تسحب أعمالها من على شبكة Netflix بداية من العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

خريطة أفلام ومسلسلات شبكة Disney الإلكترونية.. تمنع هذه الأعمال وتنسحب من Netflix

تعرف على الأفلام التي تنافس بها Disney في سباق أوسكار 2019

كلمات متعلقة walt disney
comments powered by Disqus

أمل مجدي

4/9/2018 6:22:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"