تعرف على الأفلام التي تنافس بها Disney في سباق أوسكار 2019

تعرف على الأفلام التي تنافس بها Disney في سباق أوسكار 2019

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 13:41 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 13:41
أفلام شركة Disney أفلام شركة Disney
الوصول إلى القائمة النهائية لترشيحات جوائز الأوسكار، لا يتوقف فقط على جودة العمل الفني، وإنما يعتمد أيضًا على الخطة التسويقية التي تضعها شركات الإنتاج من أجل الترويج لأفلامها السينمائية.

وقد بدأت شركة Disney في اختيار الأفلام الجديدة التي ستدفع بها في سباق أوسكار 2019، وفقا لما جاء على موقع Deadline.

ووقع اختيارها على فيلمين؛ الأول فيلم Black Panther المعروض حاليا في السينمات والذي وصلت إيراداته إلى 921 مليون و386 ألف دولار أمريكي. يعد الفيلم ثان الأفلام المأخوذة عن شركةMarvel للقصص المصورة التي تشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

الفيلم الثاني Mary Poppins Returns، الذي يشهد عودة الشخصية الشهيرة "ماري بوبيبنز" في جزء موسيقي جديد يضم مجموعة من الفنانين منهم ميريل ستريب وإيميلي بلانت ولين مانويل ميراندا، إلى جانب كولين فيرث.



تدور أحداث القصة الجديدة في فترة الكساد العظيم في لندن، حيث نرى أن الطفلين مايكل وجين أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، لكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة شخصية كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة بانكس لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة. ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 25 ديسمبر المقبل.

على جانب آخر، تشهد دور العرض السينمائية طرح أحداث أفلام الشركة، A Wrinkle in Time، المأخوذ عن رواية شهيرة للكاتبة الأمريكية مادلين لانجل.

تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حول ثلاث سيدات هن: السيدة ويتش "أوبرا وينفري"، والسيدة هوو "ميندي كالينج"، والسيدة واتسيت "ريس ويذرسبون"، اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.

اقرأ أيضًا:
الأفلام المنتظرة في عام 2018.. عودة "لارا كروفت" و"ماري بوبينز"


أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water.. درجات كثيرة بين الأخضر والأحمر

comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/8/2018 1:41:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"