الأفلام المنتظرة في عام 2018.. عودة "لارا كروفت" و"ماري بوبينز"

الأفلام المنتظرة في عام 2018.. عودة "لارا كروفت" و"ماري بوبينز"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 19:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 0:30
أفلام 2018 أفلام 2018
شهد العام المنصرم مجموعة من التغيرات التي أثرت على شكل صناعة السينما الأمريكية مثل ضعف الإقبال على شباك التذاكر، وتطور مستوى أفلام الرعب على صعيدي الإيرادات والتقييمات النقدية، في مقابل تراجع الأفلام المكملة لسلاسل أجزاء، إلى جانب اشتداد المنافسة بين شركات الإنتاج على خدمات البث الإلكتروني والفيديو حسب الطلب.

ومع بداية العام الجديد، يزداد حجم النقاش حول مدى قدرة شباك التذاكر على الصمود أمام وسائل التكنولوجيا الحديثة، خصوصًا وأن هناك مجموعة من الأفلام المنتظرة يتوقع كثيرون تحقيقها لإيرادات عالية.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز الأفلام التي ينتظرها الجمهور طرحها في دور العرض السينمائية ومتوقع أن تتسبب في زيادة حجم الإيرادات:

Cloverfield Movie

تعود سلسلة الغموض والتشويق Cloverfield بجزء ثالث جديد يوم 2 فبراير المقبل، يدور حول تجربة علمية تسبب نتائجها غير المتوقعة في تهديد حياة رواد فضاء، يجدون أنفسهم منعزلين على متن سفينة فضائية وعليهم القتال من أجل النجاة.



Black Panther

بعد طول انتظار، تشهد دور العرض يوم 16 فبراير المقبل طرح الفيلم المنفرد لشخصية "بلاك بانثر" التي ابتكرتها شركة Marvel للقصص المصورة. تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



Annihilation

لم يكن عام 2017 من الأعوام المميزة بالنسبة للممثلة ناتالي بورتمان على الصعيد المهني، إذ لم تشارك سوى في فيلم Song To Song الذي عرض في شهر مارس الماضي. لكن هذا العام، تعود بفيلم جديد من المقرر طرحه في 23 فبراير المقبل، تدور أحداثه حول عالمة أحياء تلتحق ببعثة علمية خطيرة وتجد نفسها في مكان لا تنطبق عليه قوانين الطبيعة.



Red Sparrow

تتعاون الممثلة جينيفر لورانس مع مخرج أفلام Hunger Games، فرانسيس لورانس، في فيلم جديد مقتبس عن رواية للكاتب جاسون ماثيوز صدرت عام 2013.

تدور الأحداث حول راقصة باليه "دومينيكا إيجوروفا" تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية.



A Wrinkle in Time

في بداية شهر مارس المقبل، سينطلق الفيلم المأخوذ عن رواية شهيرة للكاتبة الأمريكية مادلين لانجل، في دور العرض السينمائية.

تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حول ثلاث سيدات هن: السيدة ويتش "أوبرا وينفري"، والسيدة هوو "ميندي كالينج"، والسيدة واتسيت "ريس ويذرسبون"، اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.



Tomb Raider

في منتصف شهر مارس، تشهد دور العرض السينمائية عودة شخصية "لارا كروفت" على يد الممثلة أليسيا فيكاندر بدلا من الممثلة أنجلينا جولي التي قدمتها في بداية الألفية الثالثة.

تدور الأحداث حول اختفاء والد "لارا كروفت"، وتخرج هي للبحث عنه متحدية كافة الظروف، لتجد نفسها في جزيرة محفوفة بالمخاطر.



Avengers: Infinity War

ينتظر عشاق شركة Marvel صدور الفيلم الذي يجمع أكبر عدد من الأبطال الخارقين في عمل سينمائي واحد. وقد استطاع الإعلان الدعائي تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة في التاريخ محققا نحو 230 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمين وحراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس"، وحماية العالم من الدمار.



Solo: A Star Wars Story

لا تتوقف الإنتاجات السينمائية التي تتناول قصص أبطال Star Wars، وفي 25 مايو المقبل، تشهد السينمات انطلاق الفيلم المخصص لمغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد، بما في ذلك مقابلاتهما المبكرة مع "لاندو كالريسيان".

وستبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.



Deadpool 2

حققت شخصية "ديدبول" نجاحًا كبيرًا منذ ظهورها في فيلم منفرد صدر عام 2016، ونتج عن ذلك ازدياد شعبية الممثل ريان رينولدز في جميع أنحاء العالم.

وفي شهر يونيو المقبل، يعود البطل الخارق الهزلي إلى السينمات بجزء ثان جديد يدور حول مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا والرجال الحديديين وشخصيات أخرى خطرة.

ويشهد الجزء الثاني مشاركة الممثل جوش برولين في دور"كابل"، والممثلة زازي بييتز، في شخصية "دومينو".



Incredibles 2

بعد مرور 14 عامًا على صدور فيلم الرسوم المتحركة The Incredibles، تعود العائلة المكونة من مجموعة من الأبطال الخارقيين السريين إلى السينمات.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لإنقاذ العالم.

يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.



Jurassic World: Fallen Kingdom

أفلام الحديقة الجوارسية، تعود من جديد بفيلم تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة.



Ocean’s 8

يعتبر الفيلم النسائي من الأفلام المنتظر طرحها في عام 2018، ووفقًا لما ظهر في الإعلان الدعائي فإن الممثلة ساندرا بولوك تجسد دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي قدم الممثل جورج كلوني في ثلاثية Ocean's.

وتدور الأحداث حول خطة تضعها "ديبي" لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.



X-Men: Dark Phoenix

في الربع الأخير من العام الجاري، وبالتحديد في شهر نوفمبر المقبل، سينطلق أحدث أفلام سلسلة X-Men.

تدور قصة الجزء الجديد حول تطور القدرات الخارقة التي تتمتع بها "جين جراي"، وتحولها إلى شخصية خطرة، فيصبح على مجموعة X-Men أن يتخذوا قرار بشأن وجودها بينهم، في ظل تهديدها لحياة الجميع.

ويجسد مكافوي دور "بروفيسور إكس" في سلسلة الأفلام الشهيرة، فيما تقدم الممثلة صوفي تارنر دور "جين جراي" أو "فونيكس"، إلى جانب الممثلة جنيفر لورانس في دور "ميستيك"، والممثل مايكل فاسبندر في دور "ماجنيتو".



Mary Poppins Returns

قبل نهاية العام، تعود شخصية "ماري بوبيبنز" في جزء موسيقي جديد يضم مجموعة من الفنانين منهم ميريل ستريب وإيميلي بلانت ولين مانويل ميراندا، إلى جانب كولين فيرث.

تدور أحداث القصة الجديدة في فترة الكساد العظيم في لندن، حيث نرى أن الطفلين مايكل وجين أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، لكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة شخصية كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة بانكس لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة.



اقرأ أيضًا:

بالصور- هكذا احتفل مشاهير هوليوود بالعام الجديد


دليل السينما في يناير- 11 فيلمًا في دور العرض العالمية.. رعب Insidious في مواجهة "الأكشن"

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/3/2018 12:30:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"