بالفيديو- عمرو أديب: لا أعرف من هو أحمد خالد توفيق

بالفيديو- عمرو أديب: لا أعرف من هو أحمد خالد توفيق

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 6:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 6:40
عمرو أديب عمرو أديب
أعرب الإعلامي عمرو أديب عن تعجبه من حالة الحزن المسيطرة على الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رحيل الروائي والأديب أحمد خالد توفيق.

قال أديب في حلقة الثلاثاء الثالث من إبريل من برنامج "كل يوم": "عدد كبير من الشباب بين المرحلة العمرية من 20 إلى 35 انتحب لوفاة الروائي أحمد خالد توفيق، وبالمناسبة أنا لا أعرفه، ولم أقرأ له، وهذا ليس عيبا".

وتابع: "عدد كبير من الشباب حضروا الجنازة في طنطا، فهو مريديه من الشباب كثيرون، وكان مؤثرا جدا في أوساطهم، وبسبب حالة الحزن على موقع Facebook بدأت الأسئلة تدور حول من هو أحمد خالد توفيق".

وأشار أديب إلى أن جنازة أحمد خالد توفيق غاب عنها كبار الكتاب عنها لأن خالد توفيق لم يكن كاتبا كلاسيكيا.

ووجه عمرو أديب أسئلة حول سبب التفاف الشباب حوله بهذه الطريقة ولماذا اهتموا بكتاباته بهذا الشكل، ويجب معرفة ما يقرأه، ولماذا هناك شباب منضمين لجماعات الأولتراس ويعزفون عن نزول الانتخابات الرئاسية، وعلى علماء النفس والاجتماع دراسة هذا الأمر.



يذكر أن أحمد خالد توفيق توفى مساء الاثنين الثاني من إبريل في مستشفى الدمرداش، ومن المقرر أن يقام العزاء في الخميس 5 أبريل بدار المناسبات بطنطا.

اقرأ أيضا

4 أسباب جعلت كتابات أحمد خالد توفيق تعيد الشباب للقراءة

comments powered by Disqus

مي جودة

4/4/2018 6:40:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"