"سابع جار" النهاية الحتمية للمسلسلات المصرية.. الكل مبسوط

"سابع جار" النهاية الحتمية للمسلسلات المصرية.. الكل مبسوط

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2018 - 15:34 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مارس 2018 - 15:34
سابع جار سابع جار
عرضت أمس الأربعاء آخر حلقات مسلسل "سابع جار"، بطولة دلال عبد العزيز وشيرين بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

فمنذ بداية العمل وجدنا أن صناع المسلسل قرروا تقديم عمل واقعي عن العائلة المصرية في الوقت الحالي، والاستعانة بوجوه جديدة وعدم الاعتماد على ممثلين كبار كنوع من التجديد في دماء الدراما المصرية، وبالفعل نجحوا في ذلك.

ولكن يبدو أنهم لم يستطيعوا الاستمرار على نفس نهج البداية، فكانت هناك الكثير من التوقعات لنهاية المسلسل، ولكنهم اختاروا النهاية التقليدية للمسلسلات المصرية.

منذ سنوات كان المشاهدون ينتظرون بشغف مسلسل الثامنة مساء، فمنها الذي كان يفاجئ المتفرج بنهاية مختلفة، ومنها الذي ينتمي إلى النهاية التقليدية التي يتوقعها الجميع، وهو ما فعله صناع "سابع جار".

وانتهت الحلقة الـ 67، بخطوبة دعاء واعتراف شريف بحبه لهبة واستمرار زواج علي وهالة رغم حملها وعدم طلاقهما، إذ اختار صناع العمل اختاروا أن يجعلوا النهاية سعيدة لكل الشخصيات.

مسلسل "سابع جار"، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضا

5 أخطاء وقع فيها الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار".. حلقة 10 دقائق!

3 نهايات محتملة لشخصية (هبة) في "سابع جار".. هذا ما تفرضه شخصيتها

كلمات متعلقة مسلسل سابع جار

يارا عماد

3/15/2018 3:34:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"