3 نهايات محتملة لشخصية (هبة) في "سابع جار".. هذا ما تفرضه شخصيتها

3 نهايات محتملة لشخصية (هبة) في "سابع جار".. هذا ما تفرضه شخصيتها

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 13:55 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 13:55
سارة عبد الرحمن في "سابع جار" سارة عبد الرحمن في "سابع جار"
منذ بدء عرض مسلسل "سابع جار"، على شاشة قناة cbc، ارتبط المشاهدون بالحياة التي يقدمها صناع العمل لتقديم دراما حقيقية أشبه بالحياة اليومية لكل بيت مصري.

وأكثر ما ارتبط به الجمهور شخصية (هبة)، الفتاة المتمردة الرافضة للحياة الروتينة التي تتمتع بتفكير خاص بها وبعالمها، وتحاول دائما البحث عن أشخاص يشبهونها، وتحاول دائما تجربة أشياء جديدة.

ومع نهاية حلقات الجزء الأول من المسلسل فوجئ الكثير بخطبة (هبة) من ممثل التقت به أثناء عملها، الأمر الذي جعل الجمهور ينتظر عرض الجزء الثاني بشغف لمشاهدة ماذا ستفعل وكيف ستكون حياتها.

ويقدم FilFan.com، نهايات محتملة لشخصة (هبة).

- النهاية الأولى

ترك هبة لخطيبها تامر بسبب عدم انسجامها معه، خاصة وأنه يغلب عليه طابع الرجل الشرقي الذي يريد الزواج من فتاة تشبه عائلته ويرفض عملها أو احتكاكها بالرجال، واثبات ذاتها.

هبة وتامر

- النهاية الثانية

محاولة هبة العودة مرة ثانية إلى (شريف) صديق جارتها مي بعد اقترابهما من بعضهما لفترة فهو يشبهها كثيرا في حياتها الغير منظمة، ولم يعترض على أي شيء بها.

شريف

- النهاية الثالثة

تبدأ هبة في عمل جديد خاص بتنظيم الحفلات وتحقق ذاتها بعيدا عن التحكم والقيود والضغوط من أي رجل، حتي تستطيع اثبات نفسها، خاصة وأنها تحاول دائما البحث عن عمل يشبهها غير روتيني تبدع فيه وتخرج طاقتها به.

هبة

اقرأ أيضا

هل سيحافظ "سابع جار" على الصدارة؟ 3 أسباب لا توحي بذلك

تعليق ساخر من محمود البزاوي بعد زواج شيرين من سامي مغاوري في "سابع جار"

comments powered by Disqus

يارا عماد

3/1/2018 1:55:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"