5 أخطاء وقع فيها الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار".. حلقة 10 دقائق!

5 أخطاء وقع فيها الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار".. حلقة 10 دقائق!

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2018 - 14:48 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مارس 2018 - 14:48
أبطال مسلسل "سابع جار" أبطال مسلسل "سابع جار"
استطاع مسلسل "سابع جار"، منذ عرض أولى حلقاته أن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين، ليس ذلك فقط بل تعلقهم به وانتظارهم للمزيد من الحلقات لمتابعة الأحداث.

ورغم ارتباط المسلسل بالبيت المصري ومناقشتة للحياة اليومية وكل ما يواجهه من مشكلات، لم يستطع الاستمرار في جذب المشاهدين، خاصة بعد انقطاعه للاحتفال بأعياد الكريسماس، والعودة بجزء ثاني.

فمنذ بداية عرض الجزء الثاني لم تكن الأحداث مشوقة مثلما كان في السابق، ورتابة المشاهد جعلت المتفرج يشعر بالملل.

ويستعرض FilFan.com، أخطاء وقع فيها صناع "سابع جار".

1- رغم وجود 3 مخرجات لم تدرك أسرة العمل أنه لا توجد مسلسلات تركية مترجمة على القنوات العربية، وأنها تعرض بعد دبلجتها باللهجة السورية، ففي الحلقة التاسعة من المسلسل تم عرض مشهد يجمع الممثل أسامة عباس بصفاء جلال يطلب منها فتح التلفاز ليتابعا المسلسل التركي الذي يعرض على قناة عربية.

2- توقف عرض المسلسل احتفالا بأعياد الكريسماس وعودته مرة أخرى كان أمرا خاطئا، خاصة وأن الجزء الثاني بدأ بعرض حلقات قديمة ولم تكن الأحداث بنفس قوة الجزء الأول.

3- انقطاع صوت الموسيقى خلال عرض الحلقات على Youtube، وهو الأمر الذي لجأ له صناع المسلسل لكي يتجنبوا مشاكل حقوق الملكية الفكرية للموسيقى التي تعزف في خلفية المشاهد، ورغم انقطاع المسلسل والإعلان عن عرض جزء ثاني لم يفكر صناع العمل في إيجاد حل للمشكلة، والاتفاق مع صناع الموسيقى الأصلية، وفضلوا الحل الأسهل الذي أضر بالعمل فنيا.

4- زيادة عدد حلقات المسلسل بدون وجود اي أحداث وبالتالي كانت تتراوح مدة الحلقة من 10 إلى 15 دقيقة مع إعادة جزء كبير من الحلقة السابقة، مما جعل المشاهد يشعر بملل لمشاهدة المسلسل.

5- عدم عرض المسلسل في الوقت المحدد له مثلما اعلنت قناة cbc، فمن المقرر عرضه في السابعة مساء ولكن في الحقيقة يعرض في السادسة والربع.

اقرأ أيضا

صفاء جلال توجه رسالة إلى مشاهدي "سابع جار" بعد انتهائه

بالصور- هكذا يسخر نجل محمود البزاوي من والده في "سابع جار"

كلمات متعلقة مسلسل سابع جار

يارا عماد

3/15/2018 2:48:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"