بالفيديو- هكذا تحدث خيري رمضان عن معاناة الحبس في أول ظهور إعلامي له

بالفيديو- هكذا تحدث خيري رمضان عن معاناة الحبس في أول ظهور إعلامي له

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 16:22 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 16:22
خيري رمضان خيري رمضان
عاد الإعلامي خيري رمضان في حلقة السبت 10 مارس من برنامج "مصر النهاردة"، إذ يعتبر هذا الظهور الأول له بعد إتهامه بالإساءة للشرطة المصرية.

وتحدث خيري رمضان في الحلقة عن معاناة الحبس والبعد عن الحياة الاجتماعية ومعرفة قيمة النعم التى يعطيها الله للإنسان.

ولم يتطرق خيري للحديث عن أي تفاصيل خاصة بالواقعة.



جدير بالذكر أن خيري رمضان قضى ليلة الأحد 4 مارس، في قسم شرطة بولاق أبو العلا للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من وزارة الداخلية واتهامه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة.

تعود الواقعة إلى حلقة الأحد 18 فبراير من برنامج "مصر النهاردة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، والتي تحدث في مقدمتها ليحكي عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة تحكي فيها عن معاناتهم من الظروف المعيشية الصعبة نظرا لضعف الرواتب، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها.

وتم إخلاء خلاء سبيل خيرى رمضان، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في اتهامه بنشر أخبار من شأنها الإساءة لجهاز الشرطة.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في اتهام خيري رمضان بالإساءة للشرطة

هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن حبس خيري رمضان

كلمات متعلقة خيري رمضان
comments powered by Disqus

مي فهمي

3/11/2018 4:22:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"