هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن حبس خيري رمضان

هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن حبس خيري رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 11:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 11:13
نبيل الحلفاوي وخيري رمضان نبيل الحلفاوي وخيري رمضان
يتصدر الإعلامي خيري رمضان اهتمام الجميع، بعد الإعلان عن حبسه لمدة 4 أيام على ذمه التحقيق، فى اتهامه بإهانة الشرطة المصرية.

وعقب الممثل نبيل الحلفاوي على ما حدث، وكتب عبر حسابه على Twitter أن خيري رمضان لم يكن موفقا عند تطرقه لتفصايل موضوع جرح مشاعر البعض، ولكن يحسب له أنه كان حسن النية، ورغم ذلك يجب عليه الاعتذار.

وتابع، قائلا كونه كان حسن النية على الجانب الآخر أن يسامحه.




تعود الواقعة إلى حلقة الأحد 18 فبراير من برنامج "مصر النهاردة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، والتي تحدث في مقدمتها ليحكي عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة تحكي فيها عن معاناتهم من الظروف المعيشية الصعبة نظرا لضعف الرواتب، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها.



وعلى خلفية الحلقة قدمت وزارة الداخلية بلاغًا رقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة، اتهمت فيه الإعلامي خيري رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لرجال الشرطة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في اتهام خيري رمضان بالإساءة للشرطة

احتجاز خيري رمضان في قسم بولاق أبو العلا لاتهامة بالإساءة للشرطة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/5/2018 11:13:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"