بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في اتهام خيري رمضان بالإساءة للشرطة

بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في اتهام خيري رمضان بالإساءة للشرطة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 12:30 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 12:30
خيري رمضان خيري رمضان
لم يخطر على بال الإعلامي خيري رمضان عند حديثه عن أمور تخص أسر ضباط الشرطة ومحاولته تقديم مساعدة لهم، أن يتحول الأمر معه إلى التحقيق وتوجيه اتهامات له بالإساءة للشرطة.

أمضى خيري رمضان ليلة الأحد 4 مارس، في قسم شرطة بولاق أبو العلا للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من وزارة الداخلية واتهامه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات برنامجه "مصر النهاردة" المذاع عبر القناة الأولى(التفاصيل).

تعود الواقعة إلى حلقة الأحد 18 فبراير من برنامج "مصر النهاردة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، والتي تحدث في مقدمتها ليحكي عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة تحكي فيها عن معاناتهم من الظروف المعيشية الصعبة نظرا لضعف الرواتب، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها.



وتابع في حكايته، أن زوجها فكر في أن يذهب للخدمة في سيناء ولكنها خافت عليه أن يستشهد ويتركها، ولكنه قال لها إنه إذا استشهد سيكون لهم معاشا أفضل مما يحصل عليه الآن.

وتسببت هذه الحلقة في غضب زوجات رجال الشرطة وأسر الشهداء، واتهموا خيري رمضان أنه يسيء لهم ولجهاز الشرطة المصرية.

اقرأ أيضا:

تعرف علي الحلقة التي تسببت في وقف برنامج "الوسط الفني"

بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في إحالة منى عراقي للتحقيق.. عبارات خارجة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/4/2018 12:30:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"