انفصال سيلينا جوميز وجستن بيبر مؤقتا لهذا السبب

انفصال سيلينا جوميز وجستن بيبر مؤقتا لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 16:29
جستن بيبر وسيلينا جوميز جستن بيبر وسيلينا جوميز
على الرغم من الزيارات التي لا حصر لها للكنائس ومباريات الهوكي والرحلات إلى المكسيك وجامايكا في الأشهر الأخيرة، قرر الثنائي جستن بيبر وسيلينا جوميز أخذ فترة استراحة والابتعاد عن بعضهما البعض لفترة من الوقت.

وأفادت تقارير متنوعة أن الثنائي قررا الانفصال لبعض الوقت لكنهما مستمران في البقاء على اتصال.

وصرح مصدر لـ Elle أن جوميز وبيبر كان لديهما الكثير من الخلافات في الآونة الأخيرة لكنهما كانا على اتصال لمحاولة الوصول إلى حل لتلك الخلافات.

وأضاف المصدر: سيعود الثنائي من جديد ولن ينفصلا أبدا ولكنهما بحاجة إلى بعض الوقت بعيدان عن بعضهما البعض"، مشيرا إلى أنهما يشعران بالإرهاق من علاقتهما وأنهما لم يتفقا بشأن بعض الأمور.

جدير بالذكر أن تيفي والدة جوميز لم تكن راضية بشكل تام على علاقة ابنتها بالمغني الكندي وخلال حوارها مع موقع Gossip Cop مؤخرا أكدت تيفي أنها لم تتحدث مع بيبر خلال فترة مكوث سيلينا في المستشفى لإجراء عملية زرع كُلى، لافتة إلى أنها حرصت على عدم الاتصال به طوال السنوات الماضية حتى عن طريق الرسائل.

واعترفت أنها غير سعيدة بعلاقتهما الحالية، لكنها عادت لتؤكد أن سيلينا يمكنها عيش حياتها بالطريقة التي تريدها طالما أنها سعيدة وآمنة وتتمتع بصحة جيدة.

وتابعت: "سيلينا تبلغ من العمر 25 عامًا، وتعرف ما يعرض حياتها للخطر. أنا لا أتحكم في قرارتها بالطريقة التي تصورها وسائل الإعلام".

واختتمت: "هي امرأة بالغة، ويمكنها اتخاذ قرارتها بنفسها".

اقرأ أيضا
والدة سيلينا جوميز: حاولت أن أقنعها ألا تعمل مع وودي ألن

هذا رأي والدة سيلينا جوميز في علاقتها بجستن بيبر

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/9/2018 4:29:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"