والدة سيلينا جوميز: حاولت أن أقنعها ألا تعمل مع وودي ألن

والدة سيلينا جوميز: حاولت أن أقنعها ألا تعمل مع وودي ألن

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يناير 2018 - 22:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يناير 2018 - 20:12
سيلينا جوميز ووالدتها وودي ألن سيلينا جوميز ووالدتها وودي ألن
أكدت والدة سيلينا جومز أنها حذرت ابنتها من العمل مع المخرج وودي ألن، لكنها لم تستمع.

تلعب المغنية والممثلة سيلينا جوميز دور البطولة في فيلم ألن المقبل A Rainy Day In New York ، بمشاركة تيموثي شلامت، وإيل فاننج، وجود لو، ودييجو لونا، وربيكا هال، وليف سكريبر.

وبعد انتشار مبادرة Time’s Up التي تسعى إلى إنهاء التحرش الجنسي، عادت المطالب العامة بمحاسبة وودي ألن بسبب اتهامات الاعتداء الجنسي التي وجهت إليه من ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، ما تسبب في هجوم الممثلين الذين عملوا معه.

ونتيجة للهجوم الذي تعرضا له، صرح اثنين من أبطال الفيلم - شلامت وهال – أنهما تبرعا بأجورهما من الفيلم إلى جمعيات خيرية.

وعبر غيرهم من النجوم منذ عدة أيام على ندمهم على العمل مع ألن بالماضي.

وطلب أحد المعجبين من والدة جوميز، ماندي تيفي، أن توجه ابنتها اعتذارا على عملها مع ألن قائلًا: "اجعلي سيلينا تعتذر عن عملها في فيلم وودي ألن، لقد زهقت من محاولتي أن أدافع عنها." وردت تيفي قائلة: "آسفة، فلا أحد قادر على إجبار سيلينا على شيء، تحدثت معها وحاولت أن أقنعها ألا تعمل معه، لكنني فشلت. هذا ليس خطأ أي أحد هنا، هي التي تختار قراراتها بنفسها. مهما حاولت أن تنصحها، لا تستمع."




قالت سيلينا مؤخرًا أنها غير متأكدة من كيفية الرد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب عملها مع ألن وأضافت: "لحسن حظي لن أتعرض لظروف مؤلمة مثل تلك، لكني أتمني أن يجد الناس القوة ليفصحوا عما تعرضوا له."

اقرأ أيضًا:

تيموثي شالاميت يتبرع بأجر فيلم وودي آلن لصالح Time's Up

جريتا جرويج: نادمة على العمل مع وودي ألن

أحمد حتحوت

1/17/2018 8:12:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"