تيموثي شالاميت يتبرع بأجر فيلم وودي آلن لصالح Time's Up

تيموثي شالاميت يتبرع بأجر فيلم وودي آلن لصالح Time's Up

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يناير 2018 - 13:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يناير 2018 - 13:13
وودي آلن وتيموثي شالاميت وودي آلن وتيموثي شالاميت
خلال الأشهر الأخيرة، سيطرت وقائع الاعتداء الجنسي على أخبار صناعة السينما الأمريكية، ولم يقتصر الأمر على كشف أسماء المشاهير المتورطين في مثل هذه الاتهامات، لكن نتج عن ذلك إعادة فتح قضايا تحرش قديمة لاتخاذ موقف موحد ضد كل من انتهك حقوق النساء في هوليوود.

ومن المعروف أن المخرج وودي آلن متهم بالاعتداء الجنسي على ابنته بالتبني، ديلان فارو، حينما كان عمرها 7 سنوات. وعلى الرغم من إنكاره الشديد للواقعة، فإن الجدل حولها يثار من آن لآخر.

لذلك، يسعى فريق عمل فيلمه الجديد A Rainy Day in New York إلى توضيح موقفهم بشأن هذا الإعداء بطريقة تفيد مبادرة Time’s Up التي تحارب التحرش الجنسي داخل هوليوود وخارجها.

فقد أعلن الممثل تيموثي شالاميت، عبر حسابه على Instagram، إنه سيتبرع بأجره إلى 3 جهات: مبادرة Time’s Up، ومركز LGBT في نيويورك الذي يرعى حقوق المثليين والمتحولين جنسيا ومنظمة RAINN المتخصصة في مكافحة العنف الجنسي.



وأوضح بطل فيلم Call Me By Your Name، أنه تعلم العديد من الأشياء على مدار العام الماضي منها أن الدور الجيد ليس المعيار الوحيد لقبول المشاركة في فيلم.

وأضاف: "لقد سئلت في بعض الحوارات الأخيرة عن موقفي من العمل مع وودي آلن في الصيف الماضي. لا أستطيع الإجابة عن السؤال مباشرة بسبب التزامات العقد، لكن ما يمكنني قوله هو: أنا لا أريد أن أحقق ربحا من عملي في هذا الفيلم".

يأتي ذلك بعدما أعلنت الممثلة ريبيكا هول تبرعها بكامل أجرها لمبادرة Time’s Up.

اقرأ أيضًا:
(ملف في الفن) انتفاضة هوليوود ضد التحرش الجنسي- نجمات يعترفن وهؤلاء متورطون


ممثل أمريكي يندم على المشاركة في فيلم وودي آلن الجديد لهذا السبب

أمل مجدي

1/16/2018 1:13:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"