هذا رأي والدة سيلينا جوميز في علاقتها بجستن بيبر

هذا رأي والدة سيلينا جوميز في علاقتها بجستن بيبر

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يناير 2018 - 11:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يناير 2018 - 12:37
جستن بيبر وسيلينا جوميز جستن بيبر وسيلينا جوميز
تلعب والد سيلينا جوميز، ماندي تيفي، دورًا مهمًا في حياة ابنتها، لذلك يظن البعض أنها تتحكم في قرارتها ولا تترك لها حرية الاختيار.

وفي حوارها الأخير مع موقع Gossip Cop، تحدثت تيفي عن شجاعة ابنتها وكيف تمكنت من هزيمة مرض الذئبة الحمراء، وتطرقت إلى العلاقة التي تجمع بين سيلينا وجستن بيبر.

قائلة: "في بداية شبابك، تشعر أنك لا تقهر، وكان علي ابنتي أن تعلم أنها لن تكون قادرة على قضاء مرحلة العشرينيات على نحو مثالي. لقد كنت فخورة بشجاعتها".

وحول حستن بيبر، أكدت تيفي أنها لم تتحدث معه خلال فترة مكوث سيلينا في المستشفى لإجراء عملية زرع كُلى، لافتة إلى أنها حرصت على عدم الاتصال به طوال السنوات الماضية حتى عن طريق الرسائل.

واعترفت أنها غير سعيدة بعلاقتهما الحالية، لكنها عادت لتؤكد أن سيلينا يمكنها عيش حياتها بالطريقة التي تريدها طالما أنها سعيدة وآمنة وتتمتع بصحة جيدة.

وتابعت: "سيلينا تبلغ من العمر 25 عامًا، وتعرف ما يعرض حياتها للخطر. أنا لا أتحكم في قرارتها بالطريقة التي تصورها وسائل الإعلام".
واختتمت: "هي امرأة بالغة، ويمكنها اتخاذ قرارتها بنفسها".

يشار إلى أن جستين بيبر وسيلينا جوميز على اتصال منذ عدة وأشهر، وقد توطدت علاقتهما مرة ثانية عقب انفصالها عن المغني ذا ويكند.

وصرحت والدة جستين بيبر أنها تحب سيلينا للغاية، موضحة: "أدعم أي شيء (يفعله) لو يحبها أحبها، لقد قابلتها ويوجد بيننا رابط خاص، لذلك أعتقد أنها لا تقدر بثمن".

اقرأ أيضًا:
صورة- سيلينا جوميز وجستن بيبر يتبادلان القبلات بعد أسبوعين على انفصالها


والدة جستين بيبر تفتح قلبها حول رأيها في حبيبته سيلينا جوميز

أمل مجدي

1/15/2018 12:37:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"