صورة- سيلينا جوميز وجستن بيبر يتبادلان القبلات بعد أسبوعين على انفصالها

صورة- سيلينا جوميز وجستن بيبر يتبادلان القبلات بعد أسبوعين على انفصالها

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 نوفمبر 2017 - 12:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 نوفمبر 2017 - 13:54
جستن بيبر وسيلينا جوميز جستن بيبر وسيلينا جوميز
قبل أسبوعين، أعلنت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز انفصالها عن صديقها المغني الكندي ذا ويكند، وألمح البعض أن السبب وراء ذلك هو عودة الاتصال بينها وبين حبيبها السابق جستن بيبر.

ويبدو أن التوقعات صحيحة، فقد التقطت عدسات البابرتزي صورة لهما يوم الأربعاء الماضي، في ولاية كاليفورنيا. يظهران خلالها وهما يتبادلان القبلات أثناء مشاركة بيبر في إحدى مباريات الهوكي.

سيلينا وبير

ووفقًا لما جاء على موقع Entertainment Tonight، فإن الثنائي ارتبطا مجددا بعد انفصال استمر لأكثر من عامين.

وقال مصدر –رفض ذكر اسمه- إنهما سعيدان ويستمتعان بوقتهما معًا، مضيفًا: "لقد نضجا كثيرا على مدار السنوات الماضية، ويشعران بالحماس تجاه عودة العلاقة بينهما مرة ثانية".

وتابع: "الأمور تسير على ما يرام حتى الآن، فهناك نوع من الاحترام والإعجاب المتبادل بينهما، ووجودهما معا يساعد على أن يصبحا أفضل".

يشار إلى أنهما على اتصال منذ عدة أشهر، فعندما علم بيبر أن جوميز على وشك أن تزرع كُلى نتيجة لإصابتها بمرض الذئبة الحمراء، اتصل بها ليتطمئن عليها، ثم تقابلا بعد ذلك.

وقال مصدر لـE! News في شهر أكتوبر الماضي، "أصيب جستن بالفزع عندما علم أن سيلينا على وشك الخضوع لتلك العملية... هما على تواصل باستمرار، وتوجد بينهما علاقة ود عظيمة، لكن سيلينا تحاول ألا تبالغ في مقابلة جستن كي لا تُزعج ذا ويكند".

اقرأ أيضًا:
انفصال سيلينا جوميز وذا ويكند بعد علاقة دامت لـ 10 أشهر .. ما علاقة جستن بيبر بالأمر؟

هذا رد فعل ذا ويكند تجاه صداقة سيلينا جوميز وجستن بيبر

أمل مجدي

11/17/2017 1:54:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"