بالفيديو- هيدي كرم تكشف كواليس فيديوهاتها مع والدتها

بالفيديو- هيدي كرم تكشف كواليس فيديوهاتها مع والدتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 13:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 13:36
هيدي كرم ووالدتها هيدي كرم ووالدتها
في الفترة الأخيرة أصبحت الممثلة هيدي كرم تشارك جمهورها فيديوهات من حياتها الخاصة ويومياتها في منزلها مع والدتها.

أطلقت هيدي على الفيديوهات اسم "يوميات هيدي وأم هيدي" ومن خلالها تصور ما تفعله فيها والدتها من أوامر وطلبات لتنظيف المنزل أو مساعدتها في الطبخ، ولاقت هذه الفيديوهات إعجاب الجمهور.

حكت هيدي كرم عن فكرة تصوير هذه الفيديوهات خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويذاع عبر قناة cbc، ورافقتها في الحلقة والدتها.

قالت إنها لا تمثل في هذه الفيديوهات بل تظهر على طبيعتها، ولا تفكر في الفكرة التي ستطرحها في الفيديو بل هي مواقف حقيقة تمر بها مع والدتها.



أضافت، أن أول فيديو صورته كانت تساعد والدتها في تقشير "الجزر" وظهر بشكل غير مرتب وفكرت في أن تصور نفسها وتشارك جمهورها به.

تابعت، أن والدتها أحبت الفكرة وبدأت عندما تطلب منها أن تساعدها في أي شيء في المنزل تقوم بتصوير الفيديو، خاصة مع إعجاب الجمهور بالفيديوهات.

يذكر أن هيدي كرم يعرض لها مسلسل "سابع جار" الذي تشارك في بطولته إلى جانب دلال عبد العزيز وشيرين ونيكولا معوض وسارة عبد الرحمن ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- والدة هيدي كرم تتحدث عن برنامج "نفسنة".. هذا ما قالته عن الخلافات فيه

بالفيديو- صراع هيدي كرم بـ"البيجاما" مع والدتها

كلمات متعلقة هيدي كرم
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/9/2018 1:36:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"