بالفيديو- صراع هيدي كرم بـ"البيجاما" مع والدتها

بالفيديو- صراع هيدي كرم بـ"البيجاما" مع والدتها

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 14:36
هيدي كرم هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم تشارك جمهورها دائما بلقطات من تفاصيل حياتها اليومية، ولكن هذه المرة نشرت مقطع يظهر معانتها في التعامل مع والدتها.

هيدي نشرت عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو كوميدي لها وهي تحاول إصلاح الستائر لوالدتها في المنزل، وهي ترتدي "بيجاما" النوم، وتدور بينهما مناقشه كوميدية.



وبعدها تمكنت هيدي من إصلاح الستائر بعد لكي تتجنب الخلاف مع والدتها.



جدير بالذكر أن هيدي كرم تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار" الذي سيعرض ابتداء من الأحد 11 فبراير الجاري، خاصة بعد نجاح الجزء الأول منه.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

كلمات متعلقة هيدي كرم
comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/11/2018 2:36:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"