بالفيديو- والدة هيدي كرم تتحدث عن برنامج "نفسنة".. هذا ما قالته عن الخلافات فيه

بالفيديو- والدة هيدي كرم تتحدث عن برنامج "نفسنة".. هذا ما قالته عن الخلافات فيه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 10:53
هيدي كرم هيدي كرم
حلت الممثلة هيدي كرم ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويذاع عبر قناة cbc، ورافقتها في الحلقة والدتها.

ووجهت منى الشاذلي سؤالا لوالدة هيدي لمعرفة رأيها في برنامج "نفسنة" الذي تشارك ابنتها في تقديمه، وعن المشاكل والخلافات بين المذيعات.

قالت إنها تنزعج كثيرا بسبب هذه المشاكل، وتشعر أثناء مشاهدة الحلقات أن هذه الخلافات مزعجة، كما أنها تغضب عندما تعود هيدي إلى المنزل وتجدها في حالة عصبية صعبة بسب الضغوطات وما يحدث بينهن.



وأضافت، أنها انزعجت كثيرا من حلقة قالت فيها انتصار أنها ستجعل مذيعة أخرى تترك البرنامج وكانت تقصد هيدي، لتقاطعها ابنتها وتقول لها إنها ستجعلها تقع في مشكلات فهذا الأمر غير صحيح.

ودافعت هيدي عن انتصار وقالت إنها طيبة ولا تفتعل المشكلات، ولكنها تحب مداعبة من يتواجد معها في الحلقة وهو ما يتناسب مع فكرة البرنامج.

برنامج "نفسنة" يذاع عبر قناة "القاهرة والناس" وشهد خلافات عديدة بين مقدماته وانسحابات.

يذكر أن هيدي كرم يعرض لها مسلسل "سابع جار" الذي تشارك في بطولته إلى جانب دلال عبد العزيز وشيرين ونيكولا معوض وسارة عبد الرحمن ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- صراع هيدي كرم بـ"البيجاما" مع والدتها

هيدي كرم تشارك جمهورها بفيديو من كواليس "سابع جار"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/9/2018 10:53:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"