بالفيديو- هذا ما قاله الجارحي عن "سليمان خاطر" قبل القبض عليه

بالفيديو- هذا ما قاله الجارحي عن "سليمان خاطر" قبل القبض عليه

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 15:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 15:55
أحمد الجارحي أحمد الجارحي
تحدث الفنان أحمد الجارحي عن مسرحيته "سليمان خاطر"، وذل قبل أيان من إصدار قرار بحبسه، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتي" مع أحمد موسى على قناة "صدى البلد".

وقال الجارحي: "أولاً لا أقدر أن أخطأ في القوات المسلحة أو الجيش المصري مهما يكن ولن يصح هذا، كما أن المسرحية ليس لها علاقة بالقوات المسلحة".

وتابع:"أن ما حدث هو اقتطاع أجزاء من المسرحية واعتقد البعض أنها تحمل إهانة للجيش، بينما العرض تدور أحداثه في عصر آخر غير عصرنا الحالي"، وطلب الجارحي من موسى أن يشاهد المسرحية ليحكم بنفسه، ولكن مقدم البرامج رفض تماماً بسبب ما أسماه بالإساءة للشهداء.

وأكد الجارحي أن العمل المسرحي يفضح جماعة الإخوان التي وصفها بالإرهابية، التى قالت إن "سليمان خاطر"، بطلهم وهذا غير صحيح".



يذكر أن أن صدر قرارا بحبس الجارحي 15 يوماً، بتهمة الإساءة للجيش المصري في مسرحية "سليمان خاطر"، التي تدور أحداثها حول حياة "سليمان خاطر" الجندي المصري الذي فتح نيران بندقيته على سبعة جنود إسرائيليين عام 1985، قبل أن تعلن السلطات المصرية انتحاره في محبسه.

أقر أيضاً

5 معلومات عن أحمد الجارحي مخرج مسرحية "سليمان الخاطر".. تالق مع باسم يوسف وظهر في أفلام السقا وعز


حبس أحمد الجارحي ومؤلف "سليمان خاطر" 15 يوما بأمر من النيابة العسكرية


comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/7/2018 3:55:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"