5 معلومات عن أحمد الجارحي مخرج مسرحية "سليمان الخاطر".. تألق مع باسم يوسف وظهر في أفلام السقا وعز

5 معلومات عن أحمد الجارحي مخرج مسرحية "سليمان الخاطر".. تألق مع باسم يوسف وظهر في أفلام السقا وعز

نسمة أحمد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 14:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 17:57
أحمد الجارحي أحمد الجارحي
لمع صيت الفنان أحمد الجاري لفترة ثم اختفى قليلا، حتى عاد اسمه يظهر مؤخرا، خصوصا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صدر قرارا بحبسه 15 يوماً، بتهمة الإساءة للجيش المصري في مسرحية "سليمان خاطر".

تعود الواقعة لمنتصف شهر فبراير، عندما تم عرض المسرحية في نادي الصيد المصري، وتم إيقافها لمدة يومين وكان من المقرر أن يستمر العرض لثلاثة أيام.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز الأعمال أحمد الجارحي الفنية التي شارك بها، وقد لا يعرف البعض اسمه على وجه التحديد، لكن وجهه معروف لدى الكثيرين.

كان الجارحي يشارك ضمن فريق عمل "البرنامج" مع الإعلامي باسم يوسف، وقدم العديد من الفقرات الساخرة في البرنامج.



وعمل في فيلم "حصلنا الرعب" عام 2014، الذي بعتبر أول بطولة مطلقة له مع محمد شرف وسارة سلامة وعبدالله مشرف وأيمن فنيدل، كما شارك أيضاً في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية منها فيلم "الرهينة" مع أحمد عز، و" إبراهيم الأبيض" مع أحمد السقا، ومسلسل "نقطة نظام".

كما خاض الجارحي بعض التجارب الإخراجية منها برنامج "دي سلطة"، ومسلسل "بخ"، وفيلمه القصير "150".

ومؤخرا عاد بقوة أثناء مشاركته في برنامج "ذيع موهبتك"، الذي يعتبر أول برنامج مصري أصلي للبحث عن المواهب بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال كشك تسجيل متحرك يجوب المحافظات لإتاحة الفرصة لأي موهبة غناء تسعى لأن يتم اكتشافها.



كما عاد إلي الساحة الفنية من خلال إخراجه لمسرحية "سليمان الجارحي"، التي تدور أحداثها حول حياة "سليمان خاطر" الجندي المصري الذي فتح نيران بندقيته على سبعة جنود إسرائيليين عام 1985، قبل أن تعلن السلطات المصرية انتحاره في محبسه.

أقرا أيضاً

حبس أحمد الجارحي ومؤلف "سليمان خاطر" 15 يوما بأمر من النيابة العسكرية


إحالة ريهام سعيد للجنايات لاتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/7/2018 5:57:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"