الصحافة التركية: أهداف سياسية وراء منع مسلسلاتنا على MBC

الصحافة التركية: أهداف سياسية وراء منع مسلسلاتنا على MBC

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:36
مسلسل "نور" مسلسل "نور"
لم يتوقف التعليق على قرار مجموعة قنوات MBC بوقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها على المواقع والبرامج العربية، بل وصل الأمر إلى تركيا أيضا.

تناقلت مواقع تركية أخبارا عن القرار المفاجئ الذي اتخذته MBC وأكدوا أنه نفذ بالفعل.

وتحت عنوان المسلسلات التركية تودع المشاهدين لعرب، تحدثوا عن القرار وتصريحات مازن الحايك المتحدث باسم مجموعة MBC.

وأشاروا في التقارير عن هذا الخبر إلى أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار سياسي، وأن المشاهدين العرب أبدوا إنزعاجهم بهذ القرار خاصة أنهم أحبوا المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا عربيا.

كان مازن الحايك المتحدث باسم مجموعة MBC أوضح السبب وراء قرار وقف المسلسلات التركية، مؤكدا أنه بالفعل تم إيقاف عرض المسلسلات التركية من الشبكة، متمنيا ألا تتأثر مجموعة القنوات باخفاض نسب المشاهدة والعائدات الإعلانية، حسب موقع صحيفة "النهار" اللبنانية.

وتابع: "القرار يشمل العديد من القنوات التلفزيونية الإقليمية، ويتخطى كونه قرارا مهنيا وتجاريا بحتا، ولتكن هذه خطوة مناسبة للتشجيع على إنتتاج المزيد من الأعمال الدرامية العربية، وعرضها على مختلف الشاشات العربية في أسرع وقت"(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

5 أشياء تخسرها MBC بوقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها.. انتهاء تميزها

تعرف على آخر المسلسلات التركية المعروضة على شاشة MBC قبل قرار وقفها

كلمات متعلقة MBC مسلسلات تركية
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/6/2018 4:36:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"