لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 2:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 21:20
من "حب للإيجار" من "حب للإيجار"
فوجيء مشاهدو قنوات MBC بإيقاف عرض إعلانات المسلسلات التركية، وإنهاء الحلقات المتبقية من المسسللات المعروضة بالفعل سريعا وفي غير موعدها كما حدث مع "حب للإيجار" التي عرض منها 9 حلقات في 3 أيام متتالية فقط!

وأوضح مازن الحايك المتحدث باسم مجموعة MBC في بيان صحفي أنه بالفعل تم إيقاف عرض المسلسلات التركية من الشبكة، متمنيا ألا تتأثر مجموعة القنوات باخفاض نسب المشاهدة والعائدات الإعلانية، حسب موقع صحيفة "النهار" اللبنانية.

اعتبر مـازن حـايك أن من شأن القرار الذي اتخذته المجموعة بوقف عرض كافة الأعمال الدرامية التركية على قنواتها أن يُسهم في تحفيز إنتاج المزيد من المحتوى الدرامي العربي والخليجي النوعي والعالي الجودة".

وأضاف:"الفرصة متاحة بل مؤاتية الآن للسعي إلى منافسة الدراما التركية وذلك عبر إتاحة الإمكانات المهنية والمادية والمعنوية للمنتج الدرامي العربي، ومن ضمنها التعاون مع أكبر عدد ممكن من الكتّاب والمخرجين والتقنيين والنجوم والفنانين، والحرص على تأمين مواصفات إنتاج عالية قادر ة فعلاً على المنافسة الإقليمية والعالمية".

يذكر أن شبكة قنوات MBC هي أول قناة عربية فتحت الباب أمام الدراما التركية منذ أكثر من 10 أعوام، واستمرت حتى الأول من مارس 2018 في عرضها.

كلمات متعلقة MBC
comments powered by Disqus

مي جودة

3/5/2018 9:20:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"