حمزة نمرة عن "داري ياقلبي": هذا الأمر يحدث لأول مرة في أغنياتي

حمزة نمرة عن "داري ياقلبي": هذا الأمر يحدث لأول مرة في أغنياتي

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 2:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 2:15
حمزة نمرة حمزة نمرة
حققت أحدث أغنيات حمزة نمرة "داري يا قلبي" نجاحا كبيرا، منذ طرحها على قناته الرسمية على YouTube، ولاقت اعجاب الجمهور وأعاد غنائها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بصوتهم.

أعرب حمزة نمرة عن سعادته بنجاح الأغنية، مشيرا إلى انها المرة الأولى التي يلمس فيها هذا الكم من التفاعل من الجمهور الذين غنوها بصوتهم مقارنة بباقي أغنياته.

غرد حمزة نمرة عبر حسابه على Twitter: " أنا سعيد جداً بكل الناس اللي غنت الأغنية بصوتها. أول مرة الحاجة دي تحصل لأغنية ليا بالكثافة دي! استمروا يا جماعة ✌🏼ولو كده ممكن أبقى أنزل كوردات الأغاني للي عايز".






طرح حمزة نمرة أغنية "داري ياقلبي" يوم الجمعة 9 فبراير، على القناة الرسمية له بموقع YouTube، والأغنية تأتي ضمن ألبومه الغنائي الجديد "هطير من تاني" الذي يستعد لطرحه في الأسواق قريبا.


ويتعاون في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، وأنه لحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الفنان والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وأن جميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وأن أعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية حمزة نمرة "داري يا قلبي" في أسبوع


صورة- حمزة نمرة يتذكر منزل جده في "المنصورة" بسبب "داري يا قلبي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/2/2018 2:15:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"