بالفيديو- هذا ما حققته أغنية حمزة نمرة "داري يا قلبي" في أسبوع

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية حمزة نمرة "داري يا قلبي" في أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 19:28 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 19:28
حمزة نمرة حمزة نمرة
طرح الفنان حمزة نمرة في الأسبوع الماضي أحدث أغنياته المصورة بعنوان "داري يا قلبي" التي لاقت إعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

استطاعت أغنية "داري يا قلبي" تجاوز 9 ملايين مشاهدة خلال أسبوع واحد منذ طرحها يوم الجمعة 9 فبراير، على القناة الرسمية للمطرب حمزة نمرة على موقع YouTube، والأغنية تأتي ضمن ألبومه الغنائي الجديد "هطير من تاني" الذي يستعد لطرحه في الأسواق قريبا.





تقول بعض كلمات أغنية "داري ياقلبي"

مالك مش باين ليه قلبك تايه من مدة كبيرة

خايف تتكلم ليه في عيونك حيرة وحكاوي كتيرة

متغير ياما عن زمان قافل على قلبك البيبان

حبيت وفرقت كام مكان عايش جواك

احساسك كل يوم يقل وتخطي وخطوتك تذل

من كتر ما احبطوك تمل فين تلقي دواك

بتودع حلم كل يوم تستفرد بيك الهموم


حمزة نمرة يتابع الإشراف على تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد لطرحه قريبا، الألبوم سيضم 8 أغنيات جديدة، وسيكون أول إنتاج لشركته الخاصة التي أسسها أخيرا، التي سيتم الكشف عن جميع تفاصيلها قريبا.

ويتعاون في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، وأنه لحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الفنان والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وأن جميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وأن أعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

اقرأ أيضا

٥ أسباب وراء نجاح أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة


بالفيديو- قائمة أغاني المطربين لعيد الحب.. من بينهم مصطفى قمر ونوال الزغبي

كلمات متعلقة حمزة نمرة
comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/15/2018 7:28:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"