بالفيديو- أحمد فهمي عن أكرم حسني: شخص تافه

بالفيديو- أحمد فهمي عن أكرم حسني: شخص تافه

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 1:32 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 1:32
أحمد فهمي أحمد فهمي
تحدث الممثل أحمد فهمي عن صديقه أكرم حسني، وقال إن جسده غريب للغاية ويشعر بأنه من الجزء العلوي صاحب مطعم، أما الجزء السفلي كأنه لاعب كرة معتزل.

وأضاف فهمي أنه ينبهر بشخصية أكرم التافهة، خاصة وأن لديه أبناء ويلعب هذه الأدوار بالتليفزيون، وذلك خلال حديثه في برنامج "أنا وأنا"، الذي يعرض على قناة ON E، وتقدمه الإعلامية سمر يسري.

وأشار إلى أنه وقف بجانبه كثيرا في أصعب مراحل حياته، وأنه أكثر شخص موهوب عمل معه بالحباة، وأنهما لم يتشجران نهائيا ولكن يحدث إختلاف في وجهات النظر.

وكشف عن أكثر شيء غريب بأكرم وهو إنفاقه لأموالا كثيرة على الأدوات المكتبية.

وقال فهمي إن أكرم يحب عمله أكثر من أي شيء آخر ولكنه يؤثر على صحته مثلما حدث أثناء تصوير مسلسل "ريح المدام"، وتم نقله إلى المستشفى وطلب منه الطبيب الراحة التامة ولكنه أصر على التصوير في اليوم التالي.



يذكر أن أكرم حسني وأحمد فهمي اجتمعا في مسلسل "ريح المدام"، من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته مي عمر، ورجاء الجداوي، وتدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة، مع عرض قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تعرف على رسالة تامر حسني لأكرم حسني.. هكذا رد عليه

بالفيديو- أكرم حسني يتحدث عن قصة زواجه الطريفة

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/10/2018 1:32:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"