بالفيديو- أكرم حسني يتحدث عن قصة زواجه الطريفة

بالفيديو- أكرم حسني يتحدث عن قصة زواجه الطريفة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 0:51 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 0:51
أكرم حسني أكرم حسني
تحدث الممثل أكرم حسني عن قصة إعجابه بزوجته وارتباطه بها، خلال حلوله ضيفا على الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا"، المذاع عبر شاشة قناة ON E.

وقال حسني إنه كان يفكر في الزواج وهو في سن الـ 20 بهدف الاستقرار والإنجاب خاصة وأنه شخصية رومانسية، وشقيقته إيناس كانت تساعده دائما في البحث عن عروس.

وأضاف أن طبيعة عمله كضابط شرطة لم تسمح له بالتعرف على أي فتاة.



وأشار إلى أن شقيقته طلبت منه أن يذهب معها إلى أحد المراكز التجارية لشراء بعض المستلزمات قبل زواجها، واثناء تسوقهما شاهد فتاة تشتري الحلوى ومعها والدتها.

وطلب حسني وقتها من شقيقته أن تذهب إلى هذه الفتاة وتسألها إذا كانت مرتبطة أم لا، وبعد علمه بعدم إرتباطها حصل على رقم هاتف والدتها وتحدث إليها ليطلب منها زواج ابنتها لميس.

وسمحت له وقتها بالخروج مع ابنتها للتعارف واتفقا على أن تكون المقابلة بأحد المطاعم في الساعة الثامنة مساء، وبالفعل ذهب في ميعاده ولم يجد لميس وعندما تحدث إليها وجد أنها بفرع النزهة أما هو فكان بفرع مدينة نصر، وتم الزواج في ظل 6 أشهر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أكرم حسني يكشف سر تركه للعمل كضابط شرطة في "أنا وأنا"

صورة- أحمد زاهر وتامر حسني يرقصان على غناء أكرم حسني

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"