بالفيديو- تعرف على رسالة تامر حسني لأكرم حسني.. هكذا رد عليه

بالفيديو- تعرف على رسالة تامر حسني لأكرم حسني.. هكذا رد عليه

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 0:58 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 0:58
أكرم حسني وتامر حسني أكرم حسني وتامر حسني
وجه المطرب تامر حسني رسالة إلى صديقه الممثل أكرم حسني من خلال برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة ON E.

وقال حسني إنهما أصدقاء منذ سنوات طويلة، ويتذكر بايتهما الفنية معها عندما عمل أكرم بالإذاعة واتجه تامر وقتها للغناء.

وأشار تامر إلى أن أكرم بذل مجهودا كبيرا لكي ينجح ويتميز، مضيفا أنه يقدم دورا هاما في فيلم "البدلة"، ويحمل الكثير من المفاجآت.

وتوجه أكرم بالشكر لتامر على حديثه عنه، وأنه يراه نموذج للنجاح ويحتذي به عندما يمر بمراحل من الإحباط.

وتذكر أكرم حديثا له مع تامر عندما كان يعمل بإحدى إذاعات الراديو وأجرى معه حوارا وسأله متى ينام خاصة وأنه يسافر دائما ويقدم الحفلات والألبومات لإسعاد جمهوره، ورد عليه وقتها بأنه كتب أغنية الساعة الخامسة فجرا وحققت نجاحا كبيرا ومن وقتها يخشى النوم لأنه إذا كان مستغرقا في النوم وقتها لما كتب هذه الأغنية التي حققت شهرة واسعة.



يذكر أن تامر حسني وأكرم يشتركان في فيلم "البدلة" قصة تامر وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا

تامر حسني يكشف عن موعد طرح فيلمه "البدلة" وألبومه الغنائي الجديد

بالصور- انضمام حسن حسني لتامر وأكرم حسني في "البدلة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"