بالصور- انضمام حسن حسني لتامر وأكرم حسني في "البدلة"

بالصور- انضمام حسن حسني لتامر وأكرم حسني في "البدلة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:8
حسن حسني مع مخرج الفيلم  محمد العدل حسن حسني مع مخرج الفيلم محمد العدل
انضم الفنان الكبير حسن حسني لفريق عمل الفيلم السينمائي الجديد "البدلة"، الذي يلعب بطولته كل من تامر حسني وأكرم حسني.

وأكد منتج الفيلم وليد منصور لـFilFan.com أن الفنان حسن حسني بدأ بالفعل تصوير مشاهده في الفيلم، وأن مشاركته تعتبر إضافة للعمل بكل تأكيد.

البدلة

وعن موعد طرح الفيلم، أكد وليد منصور أنه من الصعب أن يتم طرحه في موسم نصف العام الدراسي كما كان مقررا له، وسيتم الإعلان عن موعد عرضه فور الانتهاء من إعداده أولا على أكمل وجه، ومن الصعب تحديد هذا الموعد في الوقت الحالي.

البدلة

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وكشف حسني، عن الأفيش الدعائي للفيلم عبر حسابه على Instagram، والذي ظهر فيه مرتدي بدلة ضابط شرطة ويحمل سلاح في يده، ويقف خلفه أكرم حسني وهو في شخصية ضابط أيضاً.



تعاون تامر مع المنتج وليد منصور من قبل في فيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2017 وشارك في بطولته نور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً

صورة- ماجد المصري يوقع عقد "البدلة" مع تامر حسني

صورة- تامر حسني يبدأ تصوير "البدلة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"