ياسر المصري ينضم لأبطال مسلسل "أمر واقع"

ياسر المصري ينضم لأبطال مسلسل "أمر واقع"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 18:7
ياسر المصري ياسر المصري
انضم الممثل الاردني ياسر المصري مؤخرا لأبطال المسلسل التليفزيوني الجديد "أمر واقع" ألذي تنتجه اروما ستوديوز، وتأليف محمد رفعت ويخرجه التونسي مجدي سميري.

وكان العمل يحمل اسما مؤقتا هو "لآخر نفس" لكن السيناريست محمد رفعت قرر تغييره ليصبح "أمر واقع" لأنه الأكثر ملائمة لأحداث العمل.

من ناحية أخرى، يعقد صناع العمل وكل من كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونجلاء بدر ودينا فؤاد وملك قورة بالاضافه للممثل نبيل الحلفاوي جلسات عمل من أجل البدء في تصوير العمل خلال أيام.

وتستكمل شركة "أروما" المنتجة للمسلسل حاليا باقي التعاقدات مع الأبطال المرشحين لبطولة العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

جدير بالذكر أن ياسر المصري عرض له في رمضان الماضي مسلسل "الجماعة 2" الذي جسد فيه دور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وساهم المسلسل في شهرته بمصر.

شارك ياسر المصري في عديد من المسلسلات الأردنية التاريخية والبدوية، منها مسلسل "ذي قار" في دور "عمرو بن ثعلبة السيار"، ومسلسل "زمان الوصل"، ومسلسل "راس غليص" في دور "رداد"، ومسلسلات "دعاة على أبواب جهنم والفرداوي والطوفان.

كانت أول مشاركة لياسر المصري في عمل فني داخل مصر هو فيلم "كف القمر" عام 2011، وبعدها شارك في مسلسل "تحت الأرض" عام 2013، ومسلسل "دهشة" عام 2014، ومسلسل "العهد" عام 2015.

اقرأ أيضا

قناة النهار تحذف حلقة "صبايا الخير" عن خطف الأطفال من YouTube


خاص- لماذا تستحم وفاء عامر بملابس شخصياتها؟ تصرف غريب تكشفه للمرة الأولى

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"