خاص- لماذا تستحم وفاء عامر بملابس شخصياتها؟ تصرف غريب تكشفه للمرة الأولى

خاص- لماذا تستحم وفاء عامر بملابس شخصياتها؟ تصرف غريب تكشفه للمرة الأولى

إنجي سمير | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 13:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 13:13
وفاء عامر وفاء عامر
تألق كبير تشهده وفاء عامر خصوصا في الفترة الأخيرة، إذ عرض لها مؤخرا مسلسل "الطوفان" وحققت شخصياتها نجاحا كبيرا.

وفاء تصور أيضا حاليا مسلسلها التليفزيوني "السر" مع حسين فهمي وريم البارودي، كما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "كارما" مع خالد يوسف.

وفاء كشفت لـ FilFan.com عن سر غريب وتصرف تفعله في كل مرة تستعد فيها لعمل فني جديد، إذ قالت: هناك سرا أقوله لأول مرة وهو أنني مع استعدادي لكل شخصية أقدمها أرتدي ملابسها وماكياجها في منزلي وعندما تسبب لي "فوران" أدخل تحت الدش بملابسي، ولذلك أخشى أن يصفني من حولي بالمجنونة.

ورفضت وفاء عامر مؤخرا الاشتراك في مسلسل "قرمط بيتقرمط" مع الفنان أحمد آدم، جاء اعتذار وفاء بسبب اختلاف حول الأجر الذي طلبت تقاضية لمشاركتها في العمل، فالمبلغ الذي طلبته أعلى من المبلغ الذي وضعته شركة الإنتاج.

ومن ناحية أخرى كشفت وفاء عامر أنها لن تظهر فى أدوار الإغراء مجددا، بعدما حازت على أدوار البطولة، مشيرة إلى إنها لم تندم على أعمال الإغراء التى قدمتها من قبل.

وأضافت عامر أنها لم تستطع أن ترفض هذه الأدوار من قبل، لافتة إلى أنها لا تراها حراما، ولكن لا تريد أن تكرر هذه الأدوار مجددا.

اقرأ أيضا

خاص- وفاء عامر ترد بغضب على انتقادات طارق الشناوي: سني لا يسمح بارتداء بدلة رقص

بالصور- وفاء عامر تطل بالأبيض في جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة وفاء عامر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"