خاص (في الفن)- خالد زكي: هذه عوامل نجاح مسلسل "ولاد تسعة"

خاص (في الفن)- خالد زكي: هذه عوامل نجاح مسلسل "ولاد تسعة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 22:38 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 22:44
خالد زكي خالد زكي
استطاع مسلسل "ولاد تسعة" أن يحقق نجاحاً كبيرا، وجذب المشاهدين من خلال القاء الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة مثل تأجير الأرحام وحياة الخادمات وصراعات الفقراء في الحياة وغيرها في قصص مدمجة بعمل واحد، وهو يضم مجموعة من النجوم ومنهم نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وسهر الصايغ وغيرهم، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة "MBC مصر".

قال خالد زكي لموقع FilFan.com: "سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل المهم، وهي تعد المرة الأولى التي تجمعني مع كل من خالد سليم ونيكول سابا، وهما بارعان وموهوبان في التمثيل بدرجة كبيرة، وأحبهما كثيرا على المستوى الفني والإنساني، وكانت كواليس العمل معهما ممتعه جدا".

وتابع: "من ضمن عوامل نجاح العمل هو المؤلف فداء الشندويلي، الذي نجح في تقديم عمل قوي جدا ومترابط بأسلوب متميز، على غرار الاعمال الدرامية التي كانت تعرض في الماضي وتخلد في الذاكرة، فضلا عن المخرج أحمد شفيق الذي قدم مادة درامية بطريقة احترافية بأحسن صورة".

وتابع:"من العوامل الأخرى التي ساهمت في نجاح المسلسل، هو المجموعة المتميزة التي تشارك فيه، والروح الجميلة والتعاون الكامل بين فريق العمل خلف الكواليس، وهو ما انعكس على المنتج النهائي الذي يشاهده الجمهور الآن على شاشة التلفزيون".

وأضاف:"المسلسل يناقش عددا من القضايا الهامة في مجموعة قصص متداخلة ومتشابكة في الأحداث كما شاهدنا في حلقات المسلسل، وهي حبكة درامية نجح جميع فريق العمل في إخراجها بهذه الصورة الجميلة".

وقال:"شخصية حسين التي أقدمها خلال العمل، جديدة شكلا وموضوعا بالنسبة لي وبعيدة عن الأدوار التي قدمتها في الماضي، وصعوبة الشخصية إنها مركبة بأكثر من عنصر".

وأكد خالد زكي أن أحداث المسلسل سوف تشهد تطورات كثيرة خلال الحلقات المقبلة، ومن الصعب أن أتحدث عنها حتى لا أكشف المفاجآت التي ستحدث، وسعيد جدا بردود الفعل الإيجابية حول العمل ككل، وشخصية حسين التي أجسدها في المسلسل".

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا

خاص- شريف رمزي: هذه تفاصيل حكايتي "أحمد يا عمر" في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"


خاص-"في الفن" أشرف عبد الباقي يتعاقد على الموسم الرابع لـ "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/8/2018 10:44:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"