خاص- شريف رمزي: هذه تفاصيل حكايتي "أحمد يا عمر" في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"

خاص- شريف رمزي: هذه تفاصيل حكايتي "أحمد يا عمر" في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 1:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 1:34
شريف رمزي شريف رمزي
يشارك الممثل شريف رمزي في إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، الذي انتهى من تصويره في شهر ديسمبر الماضي، وتحمل عنوان "أحمد يا عمر".

قال شريف رمزي لموقع FilFan.com: " حكايتي تحمل عنوان (أحمد يا عمر) وأجسد من خلالها دور (عمر)، أما (أحمد) فهو اسم ابني خلال أحداث القصة، وتشارك في العمل بسمة وتجسد دور زوجتي".

وأضاف: "تدور القصة خلال خمس حلقات حول الأب (عمر)، الذي يترك زوجته بسمة ويتعرف على عشيقته وتجسدها هيدي كرم، ويقرر الزواج منها، وبعد فترة يعود لزوجته السابقة بسمة ويقابلها دون علم الزوجة الثانية، وهنا ينقلب الحال فنجد أن العشيقة أصبحت زوجة، والزوجة أصبحت عشيقه وتدور الصراعات بين أبطال القصة الثلاث".

تسيطر البطولة النسائية على الجزء الثاني من المسلسل لأنه يدور حول المرأة ومشاكلها بشكل عام، وهو يعرض حاليا على شاشة قناة OSN المشفرة، ومن المقرر عرضه على قناة CBC خلال الفترة المقبلة.

ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا

شريف رمزي في الذكرى الثالثة لوفاة والده "كان نفسي يشوف ولادي"


خاص- "في الفن": "تعرف على توقعات الفنانين لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك".. أحدهم يرفض اللقاء بدون جمهور

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"