خاص- "في الفن": "تعرف على توقعات الفنانين لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك".. أحدهم يرفض اللقاء بدون جمهور

خاص- "في الفن": "تعرف على توقعات الفنانين لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك".. أحدهم يرفض اللقاء بدون جمهور

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 0:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 0:15
شريف رمزي ونشوى مصطفى والمطربة وعد البحري شريف رمزي ونشوى مصطفى والمطربة وعد البحري
يهتم عدد من الفنانين بمتابعة لقاء القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي تقام غدا الاثنين على استاد القاهرة في الساعة الـ 7 مساء، ضمن الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري الممتاز، والتي ينتظرها الجميع بشغف.

يستعرض موقع FilFan.com، التصريحات التي أجريناها مع بعض الفنانين حول توقعاتهم بنتيجة المباراة بين الأهلي والزمالك في السطور التالية:

وقالت نسرين أمين لموقع FilFan.com: "أحب الأهلي والزمالك، وأتمنى أن نشاهد مباراة تليق باسم الفريقين الكبيرين، ومن المؤكد أن الفريق الذي سيلعب بطريقة وأداء أفضل هو الذي سيفوز في اللقاء".

وعن توقعاتها لنتيجة المباراة قالت: "أتوقع أن يفوز فريق الأهلي بنتيجة 2/1، وأحرص على متابعة مباريات القمة وأيضا المنتخب المصري، لأنها حالة خاصة وجميلة ونتمتع بمشاهدة المواهب والأجواء الحماسية".

أما شريف رمزي فكان له رأي أخر وقال لـ FilFan.com: "بشكل عام الكرة المصرية حاليا تمر بأزمة كبيرة، منذ قرار منع الجمهور من حضور المباريات وأصبحت الكرة المصرية بلا حماس أو طعم، والبعض حاليا أصبح لا يعلم موعد إقامة لقاءات القمة سوى بالصدفة، ويبدو أن هناك شيء غير مفهوم".

وعن توقعاته لنتيجة المباراة قال: "رغم أن المباراة ستشهد صراع قوي بين الفريقين لأن نتيجتها مهمة جدا في تحديد موقع كل منها بالدوري، ولكن أتوقع أن النتيجة تخرج تعادل سلبي بدون أهداف، وذلك نظرا لأن فريق الزمالك يمر بأزمة وتعاقد مع مدرب جديد وهو إيهاب جلال قبل لقاء القمة رغم أنه مدرب قوي وناجح ولكن صعب إن يقدم شيء في المباراة في ظل هذه الظروف".


وتابع "أما فريق الأهلي فكانت نتائجه في المباريات الأخيرة شهدت إخفاقات كثيرة، ويبدو أن الفريقين ليسوا بحالة جيدة، وأتمنى أن تخرج المباراة في النهاية بشكل مشرف".

وصرحت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com: "أنا أهلاوية حتى النخاع، ولكن رغم ذلك أتمنى فوز الزمالك بالمباراة من أجل السلام العائلي داخل أسرتي، لأن ابني وزوجي مشجعان للزمالك وأريدهما أن يفرحا، وهذا دليل على أن الأم المصرية تفضل راحة بيتها على راحتها الشخصية".

وأضافت: "قولت لك ما أتمناه وهو فوز الزمالك من أجل سلام عائلتي، ولكن توقعاتي الحقيقية هي أن يفوز الأهلي بنتيجة 2/1".

وتابعت: "اعتقد في حال فوز الزمالك لن يؤثر ذلك على الأهلي، لأننا تعودنا على الفوز كثيرا، وأحب أن أقول للفريقين أنتم أشقاء ونصيحتي لكم أن تتعادلا".

أما المطربة وعد البحري فقالت لـ FilFan.com: "مصر بها لاعبين كبار وموهوبين، وخاصة في الأهلي والزمالك، لذلك يعتمد عليهم المنتخب بشكل أكبر من الأندية الأخرى، وانتظر أن نشاهد غدا مباراة قوية وأن يتمتع الجميع بروح رياضية في حالة المكسب أو الهزيمة ويتقبل الأخرى النتيجة أيا كانت"

وأضافت: "أتوقع أن تنتهي نتيجة المباراة بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 1/ صفر، لأن الأهلي الأفضل، ولديه فريق متكامل فضلا عن دكة البدلاء التي تتضمن لاعبين موهوبين على أعلى مستوى".

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذه توقعاتي لمباراة الأهلي والزمالك


خاص- نشوى مصطفى لـ"في الفن": "أهلاوية حتى النخاع.. لكن أتمنى فوز الزمالك لهذا السبب"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/8/2018 12:15:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"