خاص- نشوى مصطفى لـ"في الفن": "أهلاوية حتى النخاع.. لكن أتمنى فوز الزمالك لهذا السبب"

خاص- نشوى مصطفى لـ"في الفن": "أهلاوية حتى النخاع.. لكن أتمنى فوز الزمالك لهذا السبب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 20:10 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 21:20
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
تتجه الأنظار غدا إلى مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد القاهرة في الساعية الـ 7 مساء.

قالت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com: "أنا أهلاوية حتى النخاع، ولكن رغم ذلك أتمنى فوز الزمالك بالمباراة من أجل السلام العائلي داخل أسرتي، لأن ابني وزوجي مشجعان للزمالك وأريدهما أن يفرحا، وهذا دليل على أن الأم المصرية تفضل راحة بيتها على راحتها الشخصية".

وأضافت: "قولت لك ما أتمناه وهو فوز الزمالك من أجل سلام عائلتي، ولكن توقعاتي الحقيقية هي أن يفوز الأهلي بنتيجة 2/1".

وتابعت: "اعتقد في حال فوز الزمالك لن يؤثر ذلك على الأهلي، لأننا تعودنا على الفوز كثيرا، وأحب أن أقول للفريقين أنتم أشقاء ونصيحتي لكم أن تتعادلا".

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى علقت على هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش في مباراته السابقة بالدوري، عبر حسابها على Facebook، نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، خاصة وإن كان زوجها أحد مشجعي النادي الزمالك، إذ قالت: "يجب على أي فتاة أن تتأكد قبل الزواج أن شريك حياتها ليس زملكاويا، حتى لا يكون منزلها مهدد بالنكد الدائم، عقب كل هزيمة".

اقرأ أيضا

نصيحة نشوى مصطفى للفتيات المقبلات على الزواج بعد هزيمة الزمالك


نشوى مصطفى تختتم عرض مسرحية "سيلفي مع الموت"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/7/2018 9:20:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"