نصيحة نشوى مصطفى للفتيات المقبلات على الزواج بعد هزيمة الزمالك

نصيحة نشوى مصطفى للفتيات المقبلات على الزواج بعد هزيمة الزمالك

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 1:47 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 1:47
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
تعرض النادي الزمالك مساء أمس الاربعاء لخسارة 3 نقاط في الدوري العام المصري، بعد هزيمته من فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء.

وعلقت نشوى مصطفى على هزيمة الزمالك، بتوجيه نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، خاصة وإن كان زوجها أحد مشجعي النادي الزمالك، إذ قالت إنه يجب على أي فتاة أن تتأكد قبل الزواج أن شريك حياتها ليس زملكاويا، حتى لا يكون منزلها مهدد بالنكد الدائم، عقب كل هزيمة.



كانت حققت نشوى مصطفى نجاحا كبيرا من خلال العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" من بطولتها وتأليفها، والذي حضره وأشاد به عدد من المشاهير ونجوم الفن والمسرح ومنهم سميحة أيوب، وإلهام شاهين والمخرج داود عبد السيد، ومها أحمد، وبوسي شلبي، ومفيد فوزي ووائل الإبراشي وغيرهم.

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وهو ينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى كشفت خلال حلولها ضيفه في حلقة برنامج "بيومي أفندي" على شاشة قناة DMC، عن خوفها من المسرح، وإنها تستحي من التمثيل أمام الجمهور بشكل مباشر، قائلة" اشعر أنني سوف أنسي الكلام عندما أشاهد أعين الجمهور وهم ينظرون تجاهي، وذلك على العكس من التصوير في الدراما والسينما حيث أجد نفسي أكثر ملائمة مع الإضاءة المسلطة والكاميرات التي أمامي".

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى تختتم عرض مسرحية "سيلفي مع الموت"


بالفيديو- نشوى مصطفى: رامز جلال ليس متحرشا

كلمات متعلقة نشوى مصطفى
comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/4/2018 1:47:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"