خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذه توقعاتي لمباراة الأهلي والزمالك

خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذه توقعاتي لمباراة الأهلي والزمالك

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 19:10 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 19:10
نسرين أمين نسرين أمين
تقام غدا الاثنين في الساعة الـ 7مساء، مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري العام المصري، والتي ينتظرها الجميع بشغف، سواء من نجوم الفن أو المهتمين بالرياضة.

وقالت نسرين أمين لموقع FilFan.com: "أحب الأهلي والزمالك، وأتمنى أن نشاهد مباراة تليق باسم الفريقين الكبيرين، ومن المؤكد أن الفريق الذي سيلعب بطريقة وأداء أفضل هو الذي سيفوز في اللقاء".

وعن توقعاتها لنتيجة المباراة قالت: "أتوقع أن يفوز فريق الأهلي بنتيجة 2/1، وأحرص على متابعة مباريات القمة وأيضا المنتخب المصري، لأنها حالة خاصة وجميلة ونتمتع بمشاهدة المواهب والأجواء الحماسية".

تنتظر نسرين أمين طرح فيلم "سوق الجمعة"، الذي يجمعها مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز، والذي يتم وضع اللمسات النهائية عليه لتحديد موعد عرض بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

وكانت نسرين أمين قد كشفت لـ FilFan.com عن دورها قائلة: " أجسد خلال فيلم "سوق الجمعة" دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم".

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين: هذا دوري في فيلم "سوق الجمعة"

#القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/7/2018 7:10:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"