خاص- محمود عبد المغني يتحدث عن 4 أعمال فنية جديدة.. مصاب بالبهاق ويعود للصعيد

خاص- محمود عبد المغني يتحدث عن 4 أعمال فنية جديدة.. مصاب بالبهاق ويعود للصعيد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 15:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 15:43
محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
ينتظر محمود عبد المغنى بدء عرض فيلمه الجديد"الكهف" فى 14 فبراير الجارى، ويشاركه البطولة روجينا وماجد المصري وميدو عادل، من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.

يجسد محمود في الفيلم شخصية "عبد الله" مريض "البهاق" من منطقة بولاق أبو العلا، إذ أكد لـ FilFan.com أنه يقدم شخصية جديدة و مختلفة لم يقدمها من قبل فى أفلامه السابقة.

ويوضح الفيلم الظروف التى تؤدى لهذا المرض وتطور مراحله وأن تغير اللون يعود إلى الحالة النفسية، ليعرفه الجمهور وأنه يسبب لأصحابه الحرج، وفي النهاية هو إنسان ومن حقه العيش بشكل طبيعي ولا ذنب له أنه مصاب بهذا المرض، مؤكدا أنه لا يخشى من تقديم هذا الدور بل بالعكس يفضل دائما تقديم الشخصيات الصعبة والتي تترك علامة في مشواره الفني.

وأشار إلى أنه قرأ عن هذا المرض وأسبابه وطرق علاجه، لأنه يريد تقديمه بشكل طبيعى دون تصنع، مؤكداً أن أى دور يقوم بدراسته وتحضيره لانه يفضل العيش فى هذه الشخصيات.

وأكد محمود أنه يستعد لبدء تصوير دوره فى مسلسله الجديد "منطقة محرمة" الأسبوع المقبل، والذى يشاركه فى بطولته أمل بوشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرن، أميرة هاني، ثراء جبيل، كارولين عزمي، حمزة العيلي، تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويجسد عبدالمغنى فى المسلسل شخصية "حسام الجهيني" صديق خالد النبوي "يحيى"، واللذان نشئا سويا في منطقة واحدة إلى أن أصبحا إعلاميان وتحدث بينهما العديد من الصراعات، كما يتزوج "حسام" ضمن أحداث العمل من الفنانة إنجى شرف التي تجسد شخصية "منال" وهي فتاة مستهترة يحدث بينهما مشاكل تصل إلى حد الاعتداء بالضرب والسب.

وأضاف عبد المغني أنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" موضحاً أنه يجسد فيه شخصية صعيدية وهي النوعية التي لم يقدمها منذ مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني ويعتبرها عودة قوية له في الأدوار الصعيدية.

كما انتهى أيضا من تصوير دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك" حيث يلعب بطولة القصة الأخيرة من المسلسل والتي تحمل اسم "لحظة من فضلك" وهو دور كوميدي اجتماعي.

اقرأ أيضاً

ليلى علوي: أنا أول محجبة فى تاريخ السينما المصرية


في بيان رسمي الشركة المنتجة لفيلم "الكهف" ترد على شائعات حذف مشاهد منه



كلمات متعلقة محمود عبد المغنى
comments powered by Disqus

إنجي سمير

2/5/2018 3:43:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"