ليلى علوي: أنا أول محجبة فى تاريخ السينما المصرية

ليلى علوي: أنا أول محجبة فى تاريخ السينما المصرية

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 14:46
ليلى علوى ليلى علوى
تستكمل الفنانة ليلى علوى مشاهدها فى فيلم "التاريخ السرى لكوثر"، بعد توقف التصوير نحو شهرين، ويشارك معها البطولة كلا من زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وفراس سعيد، و من تأليف وإخراج محمد أمين.

قالت ليلى عن دورها فى الفيلم أنه مميز وغير متوقع تماماً ومختلف عن باقى أعمالها السينمائية، كما أوضحت أن السيناريو أعجبها بشدة، ومتحمسة للعمل مع المخرج محمد أمين وباقى فريق العمل.

وتحدثت ليلى فى بيان إعلامى عن ظهورها بالحجاب فى أحداث الفيلم:"أنا أول واحدة في مصر طلعت في دور محجبة، في فيلم عاطف الطيب (ضربة معلم) عام 1987، مشددة على أنها لا تهتم بملابس الشخصية بقدر ما تفعله هذه الشخصية في العمل ومدى كونها واقعية وحقيقية".

وأشارت إلى أنها تهتم بالقيمة الفنية للعمل ووصولها بشكل ممتع للناس.

وأوضحت أن الفيلم هو تعاونها الأول مع الدكتور وليد مصطفى وشركة "سكاى برودكشن"، وأن إنتاج الشركة المعروض سابقاً متميز وناجح، متمنية أن يحظى فيلم "التاريخ السري لكوثر" بنفس نجاح أعمال "سكاي".

يشار إلى إن أخر أعمال ليلى هو فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، وشاركها فى بطولته منه شلبى وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فرج وصابرين، تأليف وإخراج يسرى نصرالله.


أقرأ أيضاً

ليلى علوي تنشر صورها بالحجاب وتكشف عن سر ارتدائه


خاص "في الفن"- السبب الحقيقي لرفض ليلى علوي مشاركة عادل إمام "عوالم خفية"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"