تعرف على أكثر 10 أفلام بحثا على Google في 2017.. "جواب اعتقال" يتصدر وفيلم أجنبي واحد بالقائمة

تعرف على أكثر 10 أفلام بحثا على Google في 2017.. "جواب اعتقال" يتصدر وفيلم أجنبي واحد بالقائمة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 15:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 19:36
الأفلام الأعلى في البحث على "جوجل" في 2017 الأفلام الأعلى في البحث على "جوجل" في 2017
أصدرت Google تقريرها السنوي "البحث هذا العام"، والذي يتناول عمليات البحث على محركها لعام 2017، ويقدم لمحة عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون خلال 2017.

ونقدم من خلال هذا التقرير قائمة بأكثر الأفلام التي تم البحث عليها عبر محرك Google.

1 "جواب اعتقال"

الفيلم بطولة محمد رمضان و كل من إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث الفيلم حول انضمام "خالد الدجوي" إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه "أحمد" الانضمام لهذه الجماعة، يرفض "خالد" ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين "أحمد" وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتله، ويجن جنون "خالد" الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضده، فهل سينجح في الانتقام.


2 "هروب اضطراري"

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى. ويضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

3 "مولانا"

"مولانا" من بطولة عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وتدور أحداثه حول الشيخ "حاتم الشناوي" الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

4 "لف ودوران"

"لف ودوران" بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وميمي جمال وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.


5 "ياباني أصلي"

فيلم "ياباني أصلي" يشارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج شركة الجذور للإنتاج لمالكها أيمن يوسف.

6 "Fast and Furious 8"

بطولة فان ديزل، ودواين جونسون "ذا روك"، وتيريس جيبسون و ميشيل رودريجيز، إلى جانب جيسون ستاثام، وناتالي ايمانويل، وكيرت راسل، وإلسا باتاكي.

7 "أبو شنب"

بطولة ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، وعدد من نجوم ونجمات الكوميدية، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف خالد جلال.

وتدور أحداثه حول ضابطة الشرطة "عصمت أبو شنب" التي تحاول أن تثبت وجودها وسط أقرانها من الضباط بالتصدي لمأموريات صعبة تقوم بها ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

8 "آخر ديك في مصر"

فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، مي عمر، دينا، محمد علي رزق، ليلى عز العرب، ملك قورة، إنجي وجدان، شيماء سيف، هالة صدقي ومن إخراج عمرو عرفة.

9 "الخلية"

فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز وأمينة خليل ومحمد ممدوح والنجم السوري سامر المصري وأحمد صفوت، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

10 "القرد بيتكلم"

"القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وقصة وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي نيو سينشري ومقام وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم" حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن، وبدأ عرضه في دور السينما في 25 يناير الماضي.

طالع أيضا

الأغاني الأكثر بحثا على Google.. "الكيف" تتصدر و"3 دقات" ضمن القائمة وعمرو دياب الأخير

"سلسال الدم" و"رامز تحت الأرض"على قمة البحث على Google في 2017

تعرف على أكثر 10 أفلام بحثا على Google في 2017.. "جواب اعتقال" يتصدر وفيلم أجنبي واحد بالقائمة

"جوجل": إليسا وجنازة شادية وأغنية "الكيف" أكثر ما بحث عنه المصريين في 2017

محمد عاشور

12/13/2017 7:36:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"