"سلسال الدم" و"رامز تحت الأرض"على قمة البحث على Google في 2017

"سلسال الدم" و"رامز تحت الأرض"على قمة البحث على Google في 2017

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 19:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 19:37
المسلسلات والبرامج الأعلى في البحث على Google في 2017 المسلسلات والبرامج الأعلى في البحث على Google في 2017
أصدر محرك البحث Google تقريره السنوي "البحث هذا العام"، الذي يتناول عمليات البحث لعام 2017، ويقدم لمحة عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون خلال 2017.

وفيما يلي يستعرض لك FilFan.com قائمة بأكثر المسلسلات والبرامج بحثا في 2017.

1) "سلسال الدم"

الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

2) "كفر دلهاب"

مسلسل "كفر دلهاب" من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

3) "رامز تحت الأرض"

برنامج "رامز تحت الأرض" قدمه الفنان رامز جلال، وعرض في شهر رمضان 2017.

فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" تعتمد على استضافة ضيف من نجوم الفن أو الكرة في برنامج يحمل اسم "واحة نيشان"، من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء الحوار يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء لعمل برومو البرنامج، ونظرا لوقوع السيارة في الرمال المتحركة، فإن الضيف يعجز عن التحرك، وهنا تظهر سحلية رامز جلال وهو متنكر بداخلها.

4) "كلبش"

مسلسل "كلبش" من بطولة أمير كرارة، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي، ودياب، وريم مصطفى، ومحمود البزاوي، وأحمد سلامة، وهالة فاخر، وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي، حول ضابط شرطة يقع في مأزق كبير، ويحاول أن يخرج منه وأن يثبت براءته.

5) "عفاريت عدلي علام"

مسلسل "عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو رية، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وبمشاركة عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

6) "الأسطورة"

مسلسل"الأسطورة" عرض في شهر رمضان 2016 وهو من بطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبد الحميد، مي عمر، نسرين أمين، محمد عبد الحافظ، هادي الجيار، ياسمين صبري ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

7) "شكشك شو"

برنامج ترفيهي كوميدي من تقديم الفنان مصطفى خاطر، يقدم من خلاله شخصية "عم شكشك" الذي يرصد طقوس الحياة اليومية داخل إحدى الحارات الشعبية العتيقة، ويقوم بدور "شيخ الحارة" وكبيرها.

البرنامج من تأليف ولاء الشريف وإخراج معتزّ التوني وإنتاج شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان".

8) "هبة رجل الغراب"

"هبة رجل الغراب" بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، هيدي كرم، إخراج رامي رزق الله.

9) "لمعي القط"

مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام، وكل من تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف حازم الحديدي ومن إخراج عمرو عرفة.

10) "هاني هز الجبل"

برنامج من نوعية برامج المقالب من تقديم الفنان هاني رمزي، وتم عرضه في موسم رمضان 2017.

وتدور فكرة برنامج "هاني هز الجبل" حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى إحدى الجبال في لبنان، لتتوقف السيارة التي تقله فجأة فوق إحدى الجبال، إثر الاصطدام بسيارة أخرى، ما يؤدي إلى إصابة الضيف بالذعر الشديد.

طالع أيضا

الأغاني الأكثر بحثا على Google.. "الكيف" تتصدر و"3 دقات" ضمن القائمة وعمرو دياب الأخير

تعرف على أكثر 10 أفلام بحثا على Google في 2017.. "جواب اعتقال" يتصدر وفيلم أجنبي واحد بالقائمة

"جوجل": إليسا وجنازة شادية وأغنية "الكيف" أكثر ما بحث عنه المصريين في 2017

محمد عاشور

12/13/2017 7:37:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"