مؤلف "بين عالمين": تخوفت من شخصية ابنة لقاء الخميسي وطارق لطفي في المسلسل

مؤلف "بين عالمين": تخوفت من شخصية ابنة لقاء الخميسي وطارق لطفي في المسلسل

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أغسطس 2017 - 19:49 | آخر تحديث: السبت ، 26 أغسطس 2017 - 1:41
مسلسل بين عالمين مسلسل بين عالمين
كشف السيناريست أيمن مدحت، مؤلف مسلسل "بين عالمين"، عن أسباب عدم خوض المسلسل للسباق الرمضاني الماضي، مشيرا إلى أن شركة الإنتاج قررت تأجيله نظرًا لضيق الوقت وحتى يتم الانتهاء منه على أفضل وجه، ثم طرحه خارج الموسم الرمضاني.

أوضح مدحت خلال حواره مع فرح علي، في برنامج "هذا الصباح"، الذي يبث عبر فضائية Extra news، صباح اليوم الجمعة، أن فكرة تأجيل المسلسل، كان لها أسباب أخرى، أهمها منحه أكبر فرصة مشاهدة والتي تتواجد خارح المنافسة الرمضانية بشكل كبير، مشيرًا إلى أن فكرة المسلسل تكمن في الاختيار بين عالمين وهما عالم المادة وعالم المبادئ، وأن جميع أبطال المسلسل عاشوا هذا الاختيار الذي أدى إلى تحول حياة كل فرد فيهم من حالة لأخرى، سواء كان التغيير إلى الأسوأ أو إلى الأفضل.

في نفس السياق، أشار إلى أن شخصية "سلمى" التي تقوم بها الوجه الجديد "ريما" وتجسد خلالها دور ابنة الفنانة لقاء الخميسي والفنان طارق لطفي، من أكثر الأدوار التي كان يشعر بالخوف من عدم تأديتها كما هو مخطط لها، وذلك لأنه دور صعب ومهم بالمسلسل، لكن "ريما" نجحت في تأديته كما تم تصوّره بالضبط.

كما أشاد مدحت بأداء الفنان طارق لطفي بطل المسلسل، إذ يجسد دور "مروان" الذي تحدث له مراحل تحول مختلفة في المال والمبادئ التي يدور حولها فكرة العمل.

أما الفنان هشام سليم فأوضح أنه يظهر بدور مختلف تماما، مؤكدا أن دور "سليم" من الأدوار المهمة جدا بالنسبة له، لأنه الوجه الآخر لدور البطل الذي يجسده الفنان طارق لطفي، مشيرا إلى أن كل بطل من أبطال المسلسل يظهر في منطقة مختلفة ومنفردة، مستطردا "الأدوار مختلفة والشخصيات مختلفة كرتونية شوية.. وصعب تطلع حد شبه حد كل واحد في منطقته".

على صعيد أخر، أكَّد السيناريست أيمن مدحت، أن علاقته قوية جدا بأخيه المخرج أحمد مدحت، ولكن علاقتهما في العمل صعبة وذلك لتركيز كل فرد منهم على التفاصيل لإظهار العمل بشكل محدد، مشيرا إلى أن علاقته معه في الكواليس كأي علاقة بين مخرج وسيناريست، منوها بأنه يكبره بأكثر من 12 عامًا، فهو من جيل يختلف تماما عن جيله، على حد قوله.

يُذكر أن مسلسل "بين عالمين" والذي من المقرر عرضه قريبًا على قناة cbc، من بطولة طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، حازم سمير، هوانى نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.


اقرأ أيضا

بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام


منى زكي في رمضان 2018 مع مريم نعوم ومحمد ياسين

محرر FilFan

8/26/2017 1:41:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"