بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام

بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أغسطس 2017 - 19:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أغسطس 2017 - 19:53
طارق فؤاد طارق فؤاد
يعيش المطرب طارق فؤاد حاليا أزمة نفسية كبيرة بسبب مرضه الذي منعه من الغناء خلال السنوات الماضية، حيث أنه يعاني من التهاب حاد بالأحبال الصوتية وربو على الصدر.

وكان هذا المرض ما منعه من الغناء لفترة طويلة وتدهورت حالته المادية بعدها، نظرا لأنه لم يكن قادرا على تكلفة نفقات العلاج.



وقال طارق فؤاد إن ما حدث له كان نتيجة إجهاد صوته، وأنه خضع إلى جلسات تخاطب لمدة 3 سنوات ولكن لم تكن هناك نتيجة ملحوظة، وأخبره الأطباء أن علاجه يتواجد بالخارج حسبما ذكر في لقائه مع "عرب وود".

ثم تحدث عن الممثل طارق الدسوقي وهو صديق عمره ولأنه على معرفة بمساعد وزير الصحة خصصوا له مبلغ 6 ألاف جنيها للذهاب لمستشفى درجة ثانية ولكنه رفض لأنه شعر بحزن وعدم تقدير لما قدمه خلال مسيرته الفنية.

وأشار المطرب إلى أنه تحدث إلى المطربة شيرين عبد الوهاب لعرض ألحان عليها حتى يستطيع الحصول على عائد مادي لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية "كان نفسنا" عام 95 وكان لديها 13 عاما في ذلك الوقت.

وكان لديه عتاب أيضا على المطربة أنغام لأنه على معرفة كبيرة بها منذ طفولتها وأنها لم ترد عليه أيضا.

وعرض الكثير من الأدعية على قنوات كثيرة منها MBC ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولكنه لم يستقبل أي ردود منهم، إضافة إلى أن من يحصلون على أدعية منه يحصلون عليها بمبالغ قليلة، إذ أنه قدم 30 دعاء لقناة "النهار" مقابل 20 ألف جنيها فقط.

اقرأ أيضا

حلا شيحة تنشر صورتها بالنقاب: فخورة

كلمات متعلقة طارق فؤاد

يارا عماد

8/25/2017 7:53:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"