أيمن بهجت قمر يُهدي أغنيته الجديدة مع عمرو دياب لهذا الشخص

أيمن بهجت قمر يُهدي أغنيته الجديدة مع عمرو دياب لهذا الشخص

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:37 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:37
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
بعد غياب عاد الشاعر أيمن بهجت قمر للتعاون مع المطرب عمرو دياب في ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "معدي الناس"، وهو الخبر الذي أسعد جمهور الثنائي.

وبعد أن تم الإعلان عن اسم الأغنية التي كتبها لعمر، كشف أيمن عن كواليس تسجيل الأغنية كما كشف عن شخص أهداها له.

وكتب أيمن عبر حسابه في موقع Facebook متذكرا أول يوم تسجل للأغنية وحكى أنه ومنذ بداية التسجيل وهناك شخص لا يذهب عن باله ويفكر فيه كثيرا، وهو شخص يُدعى إيهاب حسن واحد من جمهور وعشاق عمرو دياب.

وقال أيمن أن إيهاب كان ينتظر اليوم الذي يعود فيه التعاون بين أيمن وعمرو، ويجد اسم أيمن ضمن شعراء ألبوم دياب، لهذا أهدى أيمن الأغنية له.



وشاركت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على Facebook، تفاصيل أغنيات ألبوم "معدي الناس"، تمهيدا لطرحه قريبا، والذي من المقرر أن يُطرح عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.



ومن المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الثامنة مساء.

اقرأ أيضا:

هذا ما قاله أيمن بهجت قمر بعدما كشف عمرو دياب عن أغنية "نغمة الحرمان"

هكذا رد بهاء الدين محمد على استبعاد عمرو دياب لأغانيه من ألبوم "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"