هذا ما قاله أيمن بهجت قمر بعدما كشف عمرو دياب عن أغنية "نغمة الحرمان"

هذا ما قاله أيمن بهجت قمر بعدما كشف عمرو دياب عن أغنية "نغمة الحرمان"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 10:48 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 10:48
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
أيام قليلة ويطلق الفنان عمرو دياب أحدث ألبوماته الغنائية "معدي الناس"، والذي كشف عن تفاصيله عبر حسابه على Facebook، بعد أن أجرى بعد التعديلات الأخيرة، ومنها ضمّ الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفي لفريق العمل، واستبعاد أغنيات الشاعر بهاء الدين محمد.

وأعلن عمرو دياب عن ضمّ أغنية "نغمة الحرمان" للشاعر أيمن بهجت قمر لألبومه الجديد، والتي تشهد على عودة التعاون الفني بينهما، بعد غياب 5 سنوات، وهي من ألحان محمد يحيي.

وفي هذه المناسبة، عقّب الشاعر أيمن بهجت على تعاونه مع عمرو دياب في أغنية "نغمة الحرمان"، وكتب عبر حسابه على Facebook: "الحمد لله .. نغمة الحرمان .. عمرو دياب، عوده بعد غياب خمس سنين :) كلامي ألحان محمد يحيى، توزيع اسامه الهندي، إنتاج ناي، يارب نكون عند حسن ظن الجمهور وقد محبتهم وفرحتهم برجوعنا".



وشاركت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على Facebook، تفاصيل أغنيات ألبوم "معدي الناس"، تمهيدا لطرحه قريبا، والذي من المقرر أن يُطرح عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.


ومن المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الثامنة مساء.

إقرأ أيضا

هكذا رد بهاء الدين محمد على استبعاد عمرو دياب لأغانيه من ألبوم "معدي الناس"

صورة- عمرو دياب يعزف الكولة في كواليس تسجيل ألبوم "معدي الناس"

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"