هكذا رد بهاء الدين محمد على استبعاد عمرو دياب لأغانيه من ألبوم "معدي الناس"

هكذا رد بهاء الدين محمد على استبعاد عمرو دياب لأغانيه من ألبوم "معدي الناس"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 1:58 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 2:17
بهاء الدين محمد بهاء الدين محمد
يستعد عمرو دياب لطرح أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "معدي الناس" والذي طرح منه حتى الآن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم وأغنية أخرى تحمل عنوان "جنب حبيبي".

عمرو دياب أعاد اختيار بعض الأغنيات الجديدة للألبوم، وقام بضم الملحن عمرو مصطفي، والشاعر أيمن بهجت قمر، مما تسبب في تأجيل موعد طرحه خلال الأيام المقبلة.

في إطار التعديلات التي أجراها عمرو دياب على ألبوم "معدي الناس"، قرر استبعاد أغاني الشاعر بهاء الدين محمد الذي أعلن منذ فترة أن عمرو دياب حصل عليهم بالفعل، وهم "قال فاكرينك" و"لسه خيالي" و"أنا وهي"، مما جاء الأمر بمثابة مفاجأة صادمة لبهاء الدين محمد.

رد الشاعر بهاء الدين محمد بعدما تم استبعاد الأغاني وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "ياعمرو دياب بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع !!!يكفينى شرف حب جماهيرك ليا .. الجماهير اللى شايلهم كل الإحترام والتقدير .. اللى مهما إتكلمت وكتبت مش ح اقدر اردلهم هذا الحب والتعلق والإرتباط وأوعدك ح افضل ناجح ومستمر لآخر نفس وأكتبلك تعهد بهذا".



ونشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على موقع Facebook، تفاصيل أغنيات ألبوم "معدي الناس"، تمهيدا لطرحه قريبا، والذي من المقرر أن يطرح عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.



من المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الـ8 مساء.

اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب يعزف الكولة في كواليس تسجيل ألبوم "معدي الناس"

تعرف على تفاصيل ألبوم "معدي الناس" لعمرو دياب.. هذه أسماء الأغاني


صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"