سلسلة Despicable Me تحقق أرقام قياسية في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة

سلسلة Despicable Me تحقق أرقام قياسية في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 12:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 12:20
Despicable me 3 Despicable me 3
منذ طرحه في نهاية شهر يونيو الماضي، تمكن فيلم Despicable Me 3 من تحقيق إيرادات عالية منحته لقب الأعلى تحقيقًا للإيرادات في هذا الموسم الصيفي الحالي متفوقًا على فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2.

فقد وصلت إيراداته على مستوى العالم إلى 879 مليون و479 ألف دولار، فيما تقدر إيرادات الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy بـ 861 مليون و333 ألف دولار.

وبذلك يكون أول فيلم رسوم متحركة يتصدر قائمة الـBox Office على مستوى العالم، خلال الموسم الصيفي، بعد فيلم Toy Story 3 الصادر عام 2010، بحسب ما ذكر موقع Forbes.



ومع ذلك، لم تتوقف إنجازات سلسلة Despicable Me عند هذا الحد، إذ أصبحت الأعلى تحقيقًا للإيرادات بين أفلام الرسوم المتحركة على مدار التاريخ، وذلك بعد أن قدرت إيرادات الثلاث أجزاء إجماليًا بـ3.528 مليار دولار.

وبذلك تخطت سلسلة أفلام Shrek (2001-2011) التي تصدرت قائمة إيرادات الرسوم المتحركة بعد تحقيقها 3.510 مليار دولار.

يذكر أن السلسلة المتصدرة للإيرادات من إنتاج شركتي Illumination وUniversal Pictures، وأدى التعليق الصوتي للشخصيات عدد من الممثلين على رأسهم ستيف كاريل، وكريستين ويج، وجيني سليت، وراسل براند، وآندي نيمان.

اقرأ أيضًا:
الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Despicable Me يتربع على عرش القائمة بفارق كبير.. وهذه الأفلام تخرج من السباق


تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

كلمات متعلقة despicable me 3
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"