استدعاء ليدي جاجا للشهادة في قضية المغنية الأمريكية كيشا

استدعاء ليدي جاجا للشهادة في قضية المغنية الأمريكية كيشا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 13:4 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 13:4
كيشا ودكتور لوك وليدي جاجا كيشا ودكتور لوك وليدي جاجا
في آخر تطورات قضية المغنية الأمريكية كيشا ومنتج أعمالها السابق لوكاس سيباستيان "دكتور لوك"، أصدر محامي الأخير مذكرة استدعاء للمغنية الأمريكية ليدي جاجا، كجزء من دعوى التشهير التي رفعها ضد المغنية كيشا، بعد اتهامها إياه بالاعتداء الجنسي عليها.

وطلب دكتور لوك شهادة ليدي جاجا، بدعوى أن لديها معلومات تكذّب ادعاءات كيشا باعتدائه عليها، وذكر محامو دكتور لوك أن كيشا ودكتور لوك سيستدعيان عدد من المشاهير ممن لهم صلة بالقضية، بحسب صحيفة The Independent.

وقدّم محامي جاجا بيانا للمحكمة صباح اليوم الأحد 30 يوليو الجاري، والذي جاء فيه: "قدمت ليدي جاجا جميع المعلومات التي في حوزتها والمتعلقة بالقضية، كشاهد في القضية فقط ويحاول الفريق القانوني لـ دكتور لوك التلاعب بالحقيقة ولفت الانتباه إلى قضيته من خلال تكرار استدعاء ليدي جاجا واتهامها كذب بالتهرب من الشهادة في القضية".

وكانت المغنية الأمريكية كيشا اتهمت منتج أعمالها السابق بإجبارها على تناول المخدرات والكحول لتخديرها والاعتداء عليها في فبراير 2016، والجدير بالذكر أن ليدي جاجا دعمت كيشا عبر حسابها على Instagram قائلة: "ما حدث لكيشا حدث لكثير من الفنانات وأنا واحدة منهن، وسوف تؤثر تلك الحادثة عليها بلقية حياتها، أشعر بالأسف تجاه النساء اللواتي لا يتحدثن عن متاعبهن بدافع الخوف أو التهديد".

Listen and Love. #stopvictimshaming

A post shared by xoxo, Gaga (@ladygaga) on

comments powered by Disqus

آخر الألبومات +

آخر الأخبار+

آخر الفيديوهات+

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"