صورة- برادلي كوبر وليدي جاجا يبدأن تصوير A Star Is Born

صورة- برادلي كوبر وليدي جاجا يبدأن تصوير A Star Is Born

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 15:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 15:48
ليدي جاجا وبرادلي كوبر ليدي جاجا وبرادلي كوبر
بعد الكثير من التحضيرات، بدأ تصوير الفيلم المنتظر A Star Is Born، الذي يجمع الممثل الأمريكي برادلي كوبر والمغنية ليدي جاجا في أولى بطولاتها السينمائية المطلقة.

ونشرت ليدي جاجا البالغة من العمر 31 عامًا، صورة تظهر فيها وهي تغني على مسرح وبجانبها كوبر ممسكًا بجيتار.

وكتبت: "أنني متحمسة لخوض أولى تجاربي السينمائية بجانب شخص أعتقد أنني محظوظة لدعوته بصديقي، ولطالما تمنيت أن أصبح ممثلة على الشاشة".

وتابعت: "قصة فيلم A Star Is Born خاصة جدًا، وحقًا أنني ممتنة لبرادلي لأنه حول حلمي إلى حقيقة، ولا أستطيع الانتظار حتى تلتقوا بشخصية (ألى)".




يشار إلى أن بعض المشاهد صورت خلال مهرجان كوتشيلا، وسيتم عرضها ضمن أحداث الفيلم على اعتبار أنها جولات غنائية، وستظهر ليدي جاجا في الفيلم باسمها الحقيقي "ستيفاني جيرمانوتا"، وتجسد دور مغنية تكافح من أجل اقتحام عالم الغناء لتحقيق حلمها.

ويعد الفيلم إعادة إنتاج لفيلم كلاسيكي يحمل نفس الاسم صادر عام 1954، ويعتبر أولى تجارب برادلي كوبر الإخراجية.

طالع أيضا

ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"
بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"
ليدي جاجا تعد جمهورها بعرض استثنائي في حفل The Super Bowl

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"