دوين جونسون خارج حسابات قوة "شازام"

دوين جونسون خارج حسابات قوة "شازام"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 22 يوليو 2017 - 14:17 | آخر تحديث: السبت ، 22 يوليو 2017 - 14:17
دوين جونسون وشازام دوين جونسون وشازام
شهد مهرجان Comic-Con هذا الأسبوع انتشار تقارير تفيد بأن البطل المقبل لسلسلة DC السينمائية هو "شازام"، وأن المرشح الأول للدور هو الممثل الأمريكي دوين جونسون.

قصة الفيلم تدور حول اليتيم بيلي باتسون الذي يكتسب قوة شبه إلهية من معالج روحاني، وتلك القوة تسمى شازام وهي مزيج بين حكمة سليمان وقوة هرقل وشجاعة أخيل وصلابة زيوس ليتغير اسمه بعدها إلى شازام.

ونفى جيوف جونز المسؤول الإبداعي في شركة DC، تجسيد دوين جونسون لشخصية "شازام"، وقال جونز "لم نعلن عن بدأ التصوير بعد، ولكن دوين لن يشارك في هذا الفيلم نظرا لانشغاله بتصوير فيلم Black Adam، لذا فإنه لن يظهر في فيلم شازام".

وأضاف " تسعى شركة DC لطرح الفيلمين في وقت واحد حتى تحدث بينهما مواجهة على الشاشة الكبيرة".

ويشار إلى أن شازام هو بطل خارق ظهر في القصص المصورة التي نشرتها دي سي كوميكس في العام 1939 لمنافسة شخصية سوبر مان ، وهو من ابتكار سي سي بيك وبيل باركر وكان اسمه في البداية كابتن مارفل ولكن تغير الإسم إلى شازام لتجنب الخلط بينه وبين شخصيات مارفل كوميكس، وظهرت الشخصية من قبل في عرض تليفزيوني في سبعينيات القرن الماضي.


اقرأ أيضا

بالفيديو - دوين جونسون يسعى للبقاء على قيد الحياة في Jumanji: Welcome to the Jungle


دوين جونسون يصف قبلته لـ زاك إيفرون في فيلم Baywatch.. زجاج محطم


دوين جونسون يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020

مروة لبيب

7/22/2017 2:17:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"