دوين جونسون يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020

دوين جونسون يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:12
دوين جونسون دوين جونسون
تحدث الممثل الأمريكي دوين جونسون عن إمكانية ترشيحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2020.

وفي مقابلة له مؤخرا مع مجلة GQ، أكد الممثل الأمريكي أنه لا يحب أن يؤيد علنا أو ينتقد أي سياسي، مشيرا إلى احتمالية ترشيحه لرئاسة الولايات المتحدة في 2020، قائلا: "اعتقد أنه بإمكاني خوض الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وقد نما هذا الإحساس لدي قبل عام مضى. مما جعلني أفكر في الأمر بجدية".

وعن رأيه في الرئيس الحالي دونالد ترامب قال جونسون: "أعتقد مع توليك أي وظيفة كانت، فيتعين عليك أن تثبت قدراتك".

وشارك جونسون بعض الصفات التي يعتقد أنها مهمة في القائد العام للدولة: "أشعر أنني إذا كنت رئيسا للدولة، فإن الاتزان والوقار سيكونان مهمان للغاية، إذ عليك أن تتحمل مسئولية الجميع. وإذا لم أتفق مع شخص ما لا أصيح في وجهه بل نجلس ونتناقش بهدوء حول ما نختلف عنه".

دوين جونسون

دوين جونسون

دوين جونسون

دوين جونسون

دوين جونسون

دوين جونسون

وأضاف: "بالنسبة لدونالد ترامب أعتقد أنه من الصعب الحكم عليه في الوقت الحالي وعما يفعله ولكن يمكنني أن أعبر عن الصورة التي أود أن أراه بها، أود أن أرى قيادة أكبر وأفضل. وعندما تكون في خلاف مع أحد الأطراف مثل الإعلام على سبيل المثال لا يصح أن تغفل دوره. فواحدة من مهامه الأساسية هي أن يخبرك كيف تصبح أفضل، لدينا جميعا نفس القضايا وعلينا أن نعمل عليها سويا لذا فواحدة من أهم صفات القائد العظيم هو عدم إغفال آراء الآخرين حتي لو نختلف معها".

وأكد "الصخرة" أنه يختلف معه في مسألة حظر المهاجرين: "اعتقد أن الدمج بين الجنسيات المختلفة هو الأساس الذي بنيت عليه دولتنا وهو ما جعلها لا تزال قوية حتى الآن".

ويعرض لـ دوين جونسون حاليا الجزء الثامن من سلسلة الأكشن Fast & Furious، الفيلم من بطولة فين ديزل، ودواين جونسون، وتشارليز ثيرون، وميشيل رودريجز، وهو من إخراج إف جاري جراي.

اقرأ أيضا
فين ديزل يوجه رسالة لـ دوين جونسون في عيد ميلاده الـ 45
جيسون ستاثام: أعشق العمل مع دوين جونسون لهذا السبب
فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دوين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

كلمات متعلقة دوين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"